*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يواصل التتبع الميداني لورش إعادة الإعمار في المناطق المتضررة من الزلزال

  • الخميس 15 فبراير 2024 - 04:03

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 
مواصلة لتتبع تنزيل البرنامج الوطني لإعادة الاعمار لفائدة ضحايا زلزال الحوز الذي عرفته العديد من الجماعات الترابية باقليم شيشاوة، أشرف بوعبيد الكراب عامل الاقليم، اليوم الأربعاء 14 فبراير، على زيارة أوراش هدم المنازل المتضررة جزئيا أو كليا من الزلزال ومباشرة العمليات الأولى لإعادة البناء بكل من دوار أكادير الجديد ودوار بردون بجماعة مزوضة.
هذا فقد رافق المسؤول الاقليمي الأول في هذه الزيارة الميدانية كل م نقائد قيادة مزوضة الزاوية النحلية وبعض الاطر التقنية الاقليمية، حيث عاين إزالة الأنقاض والأتربة ومباشرة اعادة البناء وفقا للوثائق التقنية والهندسية المعدة من قبل الجهات التقنية المختصة في الوكالة الحضرية بمراكش بتنسيق محكم مع اللجان الاقليمية ذات الصلة.
والى ذلك، فقد اغتنم المسؤول الاقليمي مناسبة الزيارة لطمأنة الساكنة المعنية بإعادة الإعمار على التتبع اليومي الدقيق لملف اعادة الإعمار في جميع المناطق المتضررة حتى تستأنف حياتها الطبيعية على غرار باقي الأسر المستفيدة من هذا الورش الملكي. وقد تلقت الساكنة هذه الزيارة بالكثير من الارتياح لما طبعها من تواصل ناجع وصريح مع السلطات الاقليمية، والتي تعكس تصدر هم اعادة اسكان الأسر المتضررة صدارة أولويات السلطات العمومية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...