*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

تعيين العميد الإقليمي جواد العقاوي رئيسا للمنطقة الأمنية الثانية بسيدي يوسف بن علي

  • السبت 17 فبراير 2024 - 22:59

قامت المديرية العامة للأمن الوطني، يوم أمس الجمعة، بالإعلان عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بمدينة مراكش.

وحسب معطيات أمنية، فقد شملت التعيينات الجديدة، التي أشر عليها عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، ثلاثة مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية بمصالح الأمن العمومي، من بينها تعيين العميد الإقليمي جواد العقاوي رئيس المنطقة الأمنية الثانية سيدي يوسف بن علي. الذي كان نائبا لرئيس المنطقة بشيشاوة، والعميد الإقليمي عبد الحق عفيف رئيسا للمنطقة الأمنية الاولى جليز، والعميد الإقليمي ايت لحسن رئيسا للمصلحة الإدارية بولاية الأمن.

وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية عمل متواصلة، تهدف إلى الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير الميداني لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

وذلك في إطار تنزيل استراتيجية تكريس التداول على مناصب المسؤولية وفتح الباب أمام الكفاءات الشابة لتحمل مسؤولية التسيير الأمني.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...