*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يواصل تجسيد خيار الإنصات الترابي للساكنة المتضررة من الزلزال بكماسة – الصورة

  • الإثنين 1 أبريل 2024 - 22:56

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 
في اطار تجسيد بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة لسياسة القرب والمواكبة الميدانية لورش إعادة الاعمار الذي يقوده جلالة الملك لفائدة المناطق المتضررة من زلزال الحوز، تفقد المسؤول المذكور، اليوم الاثنين فاتح أبريل، عددا من الدواوير التابعة لجماعة كماسة بقيادة ودائرة مجاط.
المسؤول الترابي الأول باقليم شيشاوة، وقف خلال زيارته الميدانية على سير تقدم عمليات هدم البنايات المتضررة كليا أو جزئيا من الزلزال من جهة، وكذا سير عمليات اعادة البناء التي باتت تعرف في الآونة الأخيرة دينامية ملحوظة على مستوى الأجرأة بالنظر لتضافر وإلتقائية تدخلات الفاعلين بتنسيق محكم وميداني للسلطات الاقليمية على مستوى اللجنة الاقليمية المحدثة لهذا الغرض.
ذات المسؤول الذي رافقه في زيارته كل من عبد الاله اليزيدي رئيس دائرة مجاط ومحمود بوعدي رئيس جماعة كماسة، أعطى تعليماته للمصالح التقنية الاقليمية المكلفة بتتبع تنزيل هذا الورش بالعمل على الرفع من ايقاع مختلف عمليات اعادة الإعمار مع الأخذ بعين الاعتبار لشرط جودة الأشغال لتحقيق شرط الاستدامة المعمارية المطلوبة.
من جهتها ساكنة الدواوير المعنية بالزيارة، أشادت بالدور الميداني المسؤول لعامل الاقليم في تتبع العمليات المرتبطة بإعادة الإعمار، وحسن انصاته الترابي لإهتمامات الساكنة المتضررة من الزلزال وإشراكها في مختلف العمليات ذات الصلة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...