*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يفعل آلية الإنصات الترابي لمتضرري الزلزال ويقنعهم بالانخراط الفعال في عملية إعادة الإعمار 

  • السبت 4 مايو 2024 - 17:38

في زيارة ميدانية هامة ومليئة بالمسؤولية، قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم السبت 4 ماي، بزيارة ميدانية لعدد من الدواوير التابعة لجماعة أميندونيت، بهدف تسريع عملية الهدم وإعادة البناء في المناطق التي تعاني من تأخر في هذه العملية، نظراً للتضاريس الجبلية الصعبة التي تميز المنطقة.

وقد رافق عامل الإقليم خلال هذه الزيارة التي شملت الدواوير التالية: اكرنتيقي، امي نيغزرنعيسى، ودوار تغراط الذي يبعد أكثر من 100 كيلومتر عن مركز عمالة شيشاوة، (رافق) كل من رئيس دائرة مجاط وقائد قيادة اسيف المال والمدير الإقليمي للتجهيز.

وقد أجرى المسؤول الإقليمي الأول خلال هذه الزيارة عدة لقاءات ميدانية تم خلالها اعمال آلية الإنصات لجميع الاشكالات والتحديات التي تعترض تقدم عملية الهدم وإعادة البناء بروح المسؤولية الترابية. وقد قدم المسؤول الإقليمي شروحات دقيقة حول الموضوع، محاولاً توعية السكان حول أهمية الانخراط الفعال في عملية الهدم والبناء لضمان تسريع وتيرة الأعمال وتحقيق النتائج المرجوة.

وفي سياق جهود الإعمار، أكد عامل الإقليم التزامه التام بتوفير كافة الدعم والمساعدة للمتضررين وتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاز الأعمال في الوقت المناسب.

وفي نهاية الزيارة، أشادت الساكنة بالجهود المبذولة وأعربوا عن تقديرهم للتوجيهات والدعم الذي يقدمه عامل الإقليم والجهات المرافقة، مؤكدين استعدادهم التام للمساهمة بشكل فعال في العملية.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...