*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

لحلو النائب الأول لرئيس جماعة سيدي المختار: “نسعى لإيجاد حلول جذرية للاكراهات بحي الإنارة ومؤسسة عامل الاقليم شريك محوري لتحقيق العدالة الاجتماعية”

  • الخميس 9 مايو 2024 - 13:19

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

نشر بوجمعة لحلو النائب الأول لرئيس جماعة سيدي المختار تدوينة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أبرز من خلالها مسار الترافع من أجل انصاف ساكنة حي الإنارة الذي يقطنه أزيد من ربع ساكنة سيدي المختار.

وجاءت تدوينة لحلو على الشكل التالي: “سعدت كثيرا بالاستقبال الحار الذي حظيت به من طرف السيد بوعبيد الكراب عامل صاحب الجلالة على اقليم شيشاوة، على الساعة الواحدة من زوال يوم الثلاثاء 7 ماي، بمقر العمالة.
لقاء مثمر يعكس تشبع عامل صاحب الجلالة بروح المفهوم الجديد للسلطة وعمله الصادق على تنزيل مضامينه على أرض الواقع لفائدة ساكنة اقليم شيشاوة وفي مقدمتهم ساكنة جماعة سيدي المختار.
لقاء تطرقت فيه إلى موضوع إنصاف المئات من ساكنة حي الإنارة، وحاجتهم الملحة للاستفادة من توسيع شبكة الكهرباء والماء الصالح للشرب وقنوات الصرف الصحي وهو الحلم الذي ظلوا يتمنون تحقيقه لأزيد من عقد من الزمن.
كما أكدت على أهمية تأهيل مدخل حي الانارة استجابة لانتظارات الساكنة وضرورة إحداث مدخل ثان على مستوى مقر اتصالات المغرب والمركز الصحي للتخفيف من حركة السير والجولان بالشارع الرئيسي.
وفي الأخير، تطرقت إلى راهنية إخراج مشروع سوق نموذجي مكان السوق القديم وأهميته في المساعدة على إزالة كل المشاكل المتعلقة بالباعة الجائلين بمركز سيدي المختار.
وللأمانة وجدت في شخص عامل اقليم شيشاوة كل الدعم والاهتمام بالمشاريع المذكورة وانخراطه اللامشروط في الإسراع باخراجها إلى حيز الوجود وفق المساطر الادارية والقانونية الجاري بها العمل.

وبعدها عقدت، على الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء، لقاء مسؤولا وصريحا مع أزيد من 50 من ساكنة حي الإنارة (رجالا ونساء وشبابا) بعين المكان وناقشنا جميع تفاصيل الموضوع وهو ما تفهمته الساكنة التي تستحق منا كل خير. وهو اللقاء الثاني بعدما عقدت اجتماعا صباح اليوم، بمقر المجلس الجماعي مع ممثلي الساكنة على هامش انعقاد دورة ماي”.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...