الرئيسية > مجتمع

عاجل…الوكيل العام للرباط: المشتبه في ذبحه السائحتين ينتمي لجماعة متطرفة..البحث جار عن شركائه وللتأكد من صحة الفيديو “المرعب”

  • الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 23:33

خرج الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، مساء، اليوم الأربعاء، بمزيد من المعطيات الرسمية عن جريمة مقتل سائحتين أوروبيتين في منطقة “شمهاروش” بداية الأسبوع الحاري.
وقال الوكيل العام للملك لدى استئنافية الرباط، في بلاغ له أصدره، قبل قليل، أنه في إطار الأبحاث الجارية حول مقتل السائحتين، “تم إلقاء القبض على أحد المشتبه فيهم، والذي ينتمي لجماعة متطرفة، كما تم التعرف على هوية باقي المشتبه فيهم، والذين يجري البحث عنهم من أجل توقيفهم”، على حد تعبير البلاغ.
كما أعلن الوكيل العام للملك في ذات البلاغ، أن “الأبحاث لا زالت جارية من أجل التأكد من صحة شريط الفيديو الذي يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، باعتباره جريمة قتل إحدى السائحتين”، مؤكدا على أنه سيتم إطلاع الرأي العام على نتائج الأبحاث في الوقت المناسب.
وتمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتعاون، وتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، والأمن الوطني، صباح أمس، من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سائحتين أجنبيتين في منطقة “شمهاروش” في دائرة إمليل في إقليم الحوز.
كما كشفت وسائل إعلام نرويجية، صباح اليوم الأربعاء، أن وفد المحققين وصل إلى مسرح الجريمة، عبر طائرة خاصة، للمشاركة في التحقيق، الذي تشرف عليه السلطات المغربية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...