الرئيسية > اخبار شيشاوة

مسؤولون أمنيون بشيشاوة يتقدمون جنازة الشرطي ايت القاضي ضحية حادثة السير في جنازة مهيبة

  • الثلاثاء 1 يناير 2019 - 17:37

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
ترأس عبد العالي التريكسي المراقب العام بالمنطقة الإقليمية للأمن شيشاوة، قبل قليل من عصر اليوم الثلاثاء فاتح يناير 2019، وفدا أمنيا مهما، في مراسيم تشييع جثمان الشرطي يوسف ايت القاضي، الذي لقي مصرعه في حادثة سير مؤلمة في الساعات الأولى من صباح اليوم على مستوى شارع الحسن الثاني بامنتانوت.
هذا واستهلت مراسيم الجنازة المهيبة بتقديم المراقب التريكسي والوفد الأمني المرافق له والممثل في مسؤول الأعمال الاجتماعية بولاية أمن مراكش ممثلا لوالي الأمن، أطر المصلحة الإدارية الولائية، رؤساء المصالح الأمنية والعناصر العاملة بها الى جانب رئيس الدائرة وباشا المدينة وممثل عن الأوقاف والشؤون الإسلامية وأعضاء المجلس الجماعي لامنتانوت، (تقديم) واجب العزاء لأم الهالك وزوجته وعموم أفراد أسرته امام منزلهم، حيث تم توديع جثمان الفقيد قبل صلاة العصر والجنازة معا ولانتقال به إلى مقبرة حي البلوك.
وتميزت مراسيم الجنازة المهيبة بحضور جمع غفير من معارف واصدقاء الهالك من داخل وخارج المدينة إلى جانب زملائه العاملين في السلك الأمني.
وعقب عملية الدفن تولى حفظة القرآن الكريم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وتقدم فقيه المسجد بالقاء كلمة جمع فيها بين الموعظة وذكر مناقب الفقيد والدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages