الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..أربعينية بسيدي المختار تقدم على محاولة اضرام النار في جسدها ب”ليصانص” بسبب حرمانها من “الضوء” ومصدر مسؤول يوضح

  • الجمعة 25 يناير 2019 - 19:47

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
أقدمت سيدة اليوم الجمعة 25 يناير، على محاولة إضرام النار في جسدها بمقر قيادة سيدي المختار، بسبب ما أسمته بظلم السلطات المحلية التي قادت حملات واسعة لهدم أوراش البناء العشوائي.
ويظهر مقطع “فيديو” تداوله نشطاء القارة الزرقاء “الفايسبوك” على نطاق واسع، المسماة ( فاطمة .أ) البالغة من العمر 43 سنة، وقد صبت قنينة سائل يشتبه في كونه مادة حارقة “ليصانص” وهي تصرخ:” هاد الناس هادشي لي بغاو ليصانص هاهو هاد الناس كتقلب على الموت اخليونا نموتو ليصانص هاد الناس تعداو علينا داك النهار جابوا علينا الكروات كيهدموا لينا معدنا لا ضوء لا ماء انا ميتا حية انا وأولادي”.
وقد استطاع عدد من أفراد القوات المساعدة المرابطة بمدخل قيادة سيدي المختار وعناصر تابعة لسرية الدرك الملكي بسيدي المختار ثني السيدة الأربعينية على محاولة إضرام النار في جسدها والدخول معها في حوار لفهم ظروف وملابسات “مغامرة إضرام النار”.
وبحسب مصادر مسؤولة للجريدة، فإن خلفيات إقدام السيدة الأربعينية على محاولة إضرام النار، هو عدم تمكينها من خدمة ربط مسكنها بالتيار الكهربائي، لعدم احترامها للقوانين الجاري بها العمل، وأضاف مصدرنا أن المعنية بالأمر والتي تقطن بحي الإنارة بمركز سيدي المختار سبق أن هدمت السلطات المحلية هامش من مسكنها لعدم توفرها على رخصة أشغال البناء.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages