*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

يحيا رئيس جماعة امنتانوت السابق لخلفه أمدجار:”انا خايف عليك نتا!” والشارع السياسي بالمدينة يتساءل عن معنى هذه الرسالة “اللغز”

  • الأربعاء 27 مارس 2019 - 12:42

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
لم تخلوا الدورة الإستثنائية الأخيرة للمجلس الجماعي لامنتانوت، من رسائل سياسية عميقة بين المعارضة والاغلبية، كان ابرزها، رسالة المنسق الإقليمي لحزب الوردة ابراهيم يحيا رئيس جماعة امنتانوت السابق، لما خاطب أمدجار رئيس المجلس البلدي لمدينة امنتانوت بالقول”انا خايف عليك نتا!” موجها سبابته للاشارة نحو الرئيس المنتمي لحزب العدالة والتنمية.
تحذير وتخوف يحيا الاتحادي، حصل لما وجد الرئيس نفسه معزولا في جزيرة من الأسئلة واستفسارات المعارضة حول النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة الإستثنائية، حيث لم يكلف اي حد من نواب الرئيس الستة نفسه التدخل للجواب من موقع المسؤولية المسندة له بالتفويض عن المهام، ليجد الرئيس نفسه بين المطرقة والسندان.
والحالة هاته، يتسأل الشارع السياسي بامنتانوت عن دلالات الرسالة المشفرة واللغز المسستر المعاني الذي وجهه الرئيس السابق لخلفه أمدجار! رغم كون هذا الأخير قد ظهر في عدة محطات في المجلس السابق في موقع المعارضة الشرسة والتي  كان من صورها الانتفاض يوم فتح اظرفة الاعلان عن المقاولة الفائزة بكراء به المرافق العمومية التابعة للجماعة كالسوق الاسبوعي واليومي والتي نقل على اثرها الى مستعجلات امنتانوت وهو في حالة غيبوبة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...