*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..مصرع متفرج في مباراة لكرة القدم بأيت حدو يوسف والوكيل العام للملك يدخل على خط التحقيق

  • الإثنين 19 أغسطس 2019 - 18:00

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
لقي متفرج في مباراة محلية لكرة القدم مصرعه، قبل قليل من مساء اليوم الاثنين 19 غشت، على إثر نوبة قلبية مفاجئة ب”دوار ايت إكيس” بجماعة ايت حزو يوسف.
وبحسب مصادر من عين المكان للجريدة، فإن الهالك المسمى قيد حياته (رشيد. ب) من مواليد 1985, متزوج وأب لطفلين، كان يتابع مباراة لكرة القدم بين فريقين محليين في إطار دوري عيد الأضحى الذي تنظمه إحدى الجمعيات بالمنطقة، إلى جانب زملاء له، إلى أن ألمت به نوبة ادخلته في غيبوبة.
وأضاف مصدرنا، أن سيارة إسعاف جماعية قامت بنقل المصاب في البداية في اتجاه المستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة عبر الطريق الرابطة بين ايت حدو يوسف وتمزكدوين، الا انه لم يمر على نقله سوى اقل من كلمتر الى كلمت بن ولفظ أنفاسه الأخيرة.
والى ذلك وفور تلقيها لاخبارية في الموضوع هرعت السلطات المحلية الى عين المكان وقامت بتأمين جثة الهالك امام حشد بشري أحاط بسيارة الاسعاف الي حين وصول عناصر الدرك الملكي لامنتانوت والتي فتحت تحقيقا في ملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالمحكمة الاستئنافية بمراكش والتي أعطت تعليماته بنقل جثمان الهالك الى مستودع الأموات قصد التشريح الطبي بمراكش.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...