*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أطفال شيشاوة يستفيدون من برنامج عطلة للجميع صيف 2014

  • الإثنين 18 أغسطس 2014 - 23:43

توفيق عطيفي-شيشاوة الان
في إطار البرنامج الوطني عطلة للجميع موسم 2014 تنظم مندوبية الشباب والرياضة بإقليم شيشاوة مخيمها الصيفي المنظم تحت شعار “احبك وطني” وسيستفيد من المخيم 90 طفلا من عموم إقليم شيشاوة من 23 غشت إلى غاية 2 شتنبر المقبل وذلك بفضاء نادي الطفل بسيدي افني.

وفي اتصال ل “شيشاوة الان” بالأنصاري الطاهر مندوب الشباب والرياضة بالاقليم في ذات الموضوع أوضح أن هذه المبادرة تأتي في إطار البرنامج الوطني عطلة للجميع صيف 2014 الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة والذي يهدف إلى تكريس تقليد تربوي واجتماعي سنوي يستثمر الإمكانيات المحلية، مضيفا أن نجاح التصور المطروح للمخيم سيؤدي لا محالة إلى زيادة ثقة الوزارة في تجربة الإقليم إلا أن ذلك على حد تعبيره يحتاج إلى الاشتغال وفق مقاربة تشاركية تجمع القطاع الوصي بالمجلس الإقليمي والجماعات الترابية المعنية فضلا عن الفاعلين التربويين.
وفي سياق متصل بمنهجية انتقاء المستفيدين أوضح أنه ثم توزيع عدد المستفيدين على عموم الدوائر التابعة للاقيم، حيث سيستفيد 50 طفلا بكل من شيشاوة وامنتانوت، مجاط 10 ودائرة متوكة 20 مستفيد وجماعة سيدي المختار ب10 مستفيدين.

عبر عن رأيك

2 thoughts on “أطفال شيشاوة يستفيدون من برنامج عطلة للجميع صيف 2014

  1. نعم سي الانصاري يعرف من اين تؤكل الكتف … اخذ ابناء شيشاوةالى مخيم سيدي افني لانه اتى منها قبل تعيينه بشيشاوة … رجل يشهد له من قبل ناس سيدي ايفني بانه رجل لا يعترف باحد و لا يقبل احد و لا يتواصل مع احد و لا يحب ان يتعامل مع احد و لا و لا و لا … و خير دليل ما قام به في المندوبية لكي تدخل عنده خاصك تقدم طلب و توضح شكون انت و لاش جيتي … و هذا هو المفهوم الجديد للادارة عند سي الطاهر

  2. لا يعقل أن يطوي أطفال شيشاوة مئات الكيلومترات لقضاء 12يوما (-2يومين نقل)أن هدا المخيم لم يطلب من أي جمعية اومندوبية الشباب. كور واعطي لدور. كم هي نفقة النقل. ؟ لماذا سيدي افني؟ لمدا لم تستشر الجمعيات في الموضوع؟ لقدسبق لي أن نبهتك واخبرتك أن الإقليم به كفاءات متطوعة واعطيتك ماكنت تجهله في مهنتك. ولكن فراسك لجينة. لماذا سيدي افني. شيشاوة ما تتلق مولاها.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...