*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

قاضي التحقيق يستمع للمتزوج الشيشاوي الذي افتض بكارة شابة مراكشية

  • الإثنين 15 سبتمبر 2014 - 15:52

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن

قالت مصادر عليمة ل “شيشاوة الآن”، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت استمع للشخص المتزوج الذي يتابع في حالة اعتقال من طرف وكيل الملك لذات الابتدائية بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها والاغتصاب الذي نتج عنه افتضاض البكارة، وجاءت إحالته على قاضي التحقيق بعد إنكاره المنسوب إليه أمام النيابة العامة للمحكمة، وأضافت ذات المصادر أن قاضي التحقيق وضعه تحت الحراسة النظرية بالسجن المحلي بالأوداية نظرا لتبوث جنحة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها، إلى حين انطلاق محاكمته من طرف الهيئة القضائية بالتهم الموجهة إليه من طرف وكيل الملك للمحكمة الابتدائية بامنتانوت .

وتعود تفاصيل القضية حسب ما توصلت به “شيشاوة الآن”، أنه بعد الشكاية التي تقدمت بها فتاة لدى وكيل الملك باستئنافية مراكش تتهم فيها متزوج بافتضاض بكارتها والتخلي عنها بعد ممارسة الجنس عليها برضاها. أحال وكيل الملك لذات الاستئنافية القضية على مصالح الشرطة القضائية بشيشاوة نظرا لكون المتهم ينحدر من شيشاوة، والتي بدورها فتحت تحقيقا في الموضوع حيث ثم الاستماع للمشتكية وتم إحالتها على طبيب شرعي والذي اقر بعد الخبرة بافتضاض البكرة .

هذا فقد اعتقلت الضابطة القضائية لشيشاوة المتهم بعد نصب كمين له، حيث جرى الاستماع إليه في محضر قانوني نافيا التهم الموجهة إليه، إذ تم وضعه تحت الحراسة النظرية بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها .

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...