*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

رابح برلماني شيشاوة يحضر اجتماعا للجنة القطاعات الإنتاجية بالبرلمان

  • الجمعة 17 أكتوبر 2014 - 11:01

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن

عقدت لجنة القطاعات الانتاجية بالبرلمان اجتماعا حضره عبد الرحمان رابح برلماني شيشاوة يوم امس الخميس 16 اكتوبر، وذلك للمناقشة العامة والتفصيلية مع وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني والمندوب السامي للمياه والغابات ومحاربة التصحر حول مشروع قانون رقم 12-130 بشأن الصيد في المياه البرية. المغرب يتوفر على 4 محطات لانتاج صغار الاسماك : محطة أزرو، محطة السلمونيات برأس الماء( إفران) ومحطة تربية الاسماك اللاحمة بأمغاس ( إفران) و محطة تربية الشبوطيات بالدروة( بني ملال).

ويعتبر هذا القانون آلية أساسية لتأطير الاستراتيجية المعتمدة من طرف الدولة من أجل تطوير و تنمية قطاع الصيد و تربية الاحياء بالمياه البرية قصد بلوغ هدف إنتاج 50 ألف طن في أفق 2024.

عبر عن رأيك

2 thoughts on “رابح برلماني شيشاوة يحضر اجتماعا للجنة القطاعات الإنتاجية بالبرلمان

  1. ان دور البرلماني لا يقتصر فقط في المصادقة ومناقشةالقوانين تحث قبة البرلمان ولكن عليه الاستماتة والبحث في كل ما له علاقة في الرفع من تقدم هدا الإقليم الفقير الي كل من يفتح له باب الازدهار.الاقليم به عدد من البرلمانين لا يعرف المواطن الشيشاوي ما يقومون به. غير أن الوقت حان لظهورهم بيننا لكن الناخب الشيشاوي يحملهم مسؤوليتهم والتارخ يسجل.

  2. إليكم حالة دوار بوسعيد بجماعة اهديل، جميع الأشجار المثمرة بالوادي ماتت بفعل الجفاف والسيد البرلماني المحترم رابح على علم بذلك، ايضا السيد رئيس جماعة اهديل على علم.
    سؤال واحد فقط: ماذا فعل كل واحد منهما لاحتواء هذا المشكل؟ الجواب لا شيء.
    الحاصول البلاد ناقصها الرجال.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...