*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

العداوة تابثة والصواب يكون..بن أيوب يعانق أبوالعباس بدورة أكتوبر بشيشاوة

  • الخميس 30 أكتوبر 2014 - 23:58

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

لاحديث بين متتبعي الشأن المحلي بمدينة شيشاوة، إلا عن كوليس دورة أكتوبر التي انعقدت مساء أمس الأربعاء 29 أكتوبر بمقر بلدية شيشاوة، حيث عرفت مجموعة من الأحداث التي لم تسبق متيلثتها بالبلدية المذكورة، منها التراشق بالكراسي بين شخصين عريقين في تسيير دواليب البلدية ويمثلان الأغلبية، والتلفظ بنعوت قبيحة والإتهامات الخطيرة التي وصلت إلى حد فضح المستور، مذكرين بالإمتيازات التي حصل عليها كل واحد منهما من البقع الأرضية الممنوحة من طرف العمال السابقين بالإقليم، وذلك أمام أعين باشا المدينة.
ومن جهة ثانية، وعلى بعد انتهاء اشغال الدورة التي عرفت معارضة قوية للمستشار حسن أبو العباس عن الإعتمادات المرصودة والمثيرة للجدل، حتى تدخل بعض نواب الرئيس ب”خيط ابيض” لإقامة الصلح بين ابو العباس وبن أيوب رئيس بلدية شيشاوة، حيث شوهدا يتعنقان داخل القاعة مطالبا الثاني من الأول “المسامحة على هذه الأيام اللي باقية”.
وفي ذات السياق، فقد اعتبرتها بعض الوجوه السياسية بالمدينة، إشارات قوية من أجل تحالف قادم خلال الإنتخابات الجماعية المقبلة بين حزب الرئيس وحزب “التراكتور”، فيما صنفها البعض ضمن خانة النفاق السياسي واعتبروا أن أبوالعباس “دار الصواب مع النواب والعداوة تابثة مع بن أيوب”.

عبر عن رأيك

6 thoughts on “العداوة تابثة والصواب يكون..بن أيوب يعانق أبوالعباس بدورة أكتوبر بشيشاوة

  1. عبد المعنم اكبر مخلوض ومنافق ابو العباس بلا منهضر .. الباهي والرباعة عزيز عليهم يتفرجو ولكن خاصكم تعرفوا بان ايامكم اصبحت معدودة لازالت امامكم دورة واحدة ووحيدة

  2. أنصح الحاج الباهي بالابتعاد عن رئيس المجلس الذي شوه صورته سواء السياسية او الشخصية.. حيث أن بن ايوب اصبح ورقة محروقة سيدر رمادها خلال الاستحقاقات القادمة، اما ابو العباس غني عن التعريف دائرته الانتخابية مههدة من طرف عائلة اعمارة

  3. ستة دوائر انتخابية مضمونة لاصحابها (الهلال – منعم – معيط – بجي – لكريش – خوشان) اما البقية فسكانتها ملت من وعود ممثيليها، منهم من انتدثرت شعبيته لعدم الالتزام بوعوده للساكنة والهروب من مشاكلها، ومنهم (كالباهي) من جنى عصيان مجاني لمرافقته المشبوهة مع عبد المنعم الذي اصبح غير مرغوب فيه بشيشاوة.. وابتعاده عن تسيير الشان المحلي خلال الفترة القادمة ضرورة ملحة ستنفذها ساكنة المدينة ضذه وضذ كل من سيكون في صفه الحزبي… ايها الرئيس ساكنة شيشاوة كتقول ليك ” ها عار باك ومك وناس الزاوية الى معطينا التيساع راه دمرتي هاد البلاد.. الله يخد فيك الحق”.

  4. tazzzzz hali galna ila b9a hilal o baji om3ayt rah chi haja maratbadal wa nas chichawa wach mabritouch t3i9o khlass lbaladiya khasha nas wa3ya o 9arya o fiha lma39ol ila brito tsalho lblad ntouma lwahed idawar m3akom ri 2OOdh otab3oh okayn li kaygolik kayw9af m3ana flbaldiya ila khasni chi haja ola kayw9af m3aya fsbitar wafi9o khlass ochofo li ikhdam lblad ola briti t9adi chi ghar

  5. الى صاحب التعليق رقم 4 ربما انت على خطا في تقديراتك … لا احد ممن ذكرت سيفوز بدائرته الانتخابية و خصوصا بن ايوب و خوشان و لكريش … هل تعرف اخي ان عبد اللطيف بن ايوب سيدخل الانتخابات … هل تعرف ان خوشان لن يحصل على تزكية اي حزب و انه اول الساقطين هل تعلم ان الكريش لم تعد تتحمله الساكنة …. لربما سيضمن كل من ( الحارتي و العظيم و المغراوي و باجي و محاتي ) دوائرهم لا لشيء سوى لان المنافس غير معروف … و انتظر اخي المفاجئات لان السياسيون بشيشاوة يعملون في صمت و لحد الساعة لم تتوضح الصورة السياسية بشيشاوة ….

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...