*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

رحيمي الكاتب الاقليمي لحزب الاستقلال بشيشاوة يزور الفنان المراكشي “الوزير”

  • الجمعة 31 أكتوبر 2014 - 14:03

حسن الحسن – شيشاوة الآن

في بادرة انسانية، قامت قبل قليل من صباح اليوم الجمعة 31 اكتوبر، مجموعة من سياسيي ونقابيي حزب الاستقلال بزيارة خاصة للفنان المراكشي الكبير عبد الجبار الوزير بالمصحة حيث يرقد للاطمئنان على وضعه الصحي بعد الأزمة التي مر منها خلال الاسبوع الماضي.
وحضر هذا العمل الانساني العديد من قياديي حزب الميزان بالمدينة الحمراء يتقدمهم الكاتب الجهوي عبد اللطيف أبدوح مرفوقا بالكاتب الاقليمي للحزب باقليم شيشاوة علي الرحيمي ومولاي عبد الرحمان العربي الكاتب الجهوي للنقابة ومجموعة من مفتشي حزب الاستقلال واعضاء الشبيبة.
ووصفت افراد عائلة الفنان عبد الجبار الوزير أن الزيارة التي أقدم عليها أفراد حزب الإستقلال بالخطوة الإنسانية كما استحسنوا مثل هذه المبادرة التي تكشف قيمة الفنان لدى شريحة واسعة من المجتمع المراكشي.

عبر عن رأيك

2 thoughts on “رحيمي الكاتب الاقليمي لحزب الاستقلال بشيشاوة يزور الفنان المراكشي “الوزير”

  1. الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله يزورون المرضى في مراكش ويلتقطون معهم صورا وكأنك تجدهم يتهافتون على مستشفيات شيشاوة لزيارة مرضاها، لكن ربما هؤلاء مرضى ليسوا بمغاربة ولا بمسلمين، انا شخصيا وقفت اليوم على حالة شخص بالمركز التجاري بشيشاوة لست أدري هل هو مصاب بإعاقة ذهنية أم ماذا؟ المهم أني وجدته مستلقيا على ظهره والذباب يحوم حول وجهه وجسده من كل جانب ولا من ينظر إلى حالته ويشفق عليه وكأنه قمامة ألقيت في سلة المهملات لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم

  2. ان من صنع على حريمي هي امتوكة وعائلة اركي والعموني. وقد حكم على رحيمي الأب مرتين بعقوبات سالبة للحرية ولا زال متابع. إنه يريد أن يلمع شخصيته أمام من لا يعرفه. انكم تلطخون السيد عبد الجبار.الناس عرفكم.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...