*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الضابطة القضائية تعتقل امرأة حاولت التخلص من مولود بداخل”قفة” بإمنتانوت

  • الجمعة 23 يناير 2015 - 21:32

hopital

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن

علمت”شيشاوة الآن” من مصادر أمنية عليمة أن الضابطة القضائية لإمنتانوت، قد تمكنت اليوم الجمعة 23 يناير من اعتقال إمرأة حاولت ترك مولود حديث العهد بالولادة في المركز الصحي بإمنتانوت والتخلص منه.

وأضافت ذات المصادر، أن المرأة المذكورة قامت بالتسلل خلسة إلى المركز الصحي حاملة معها “قفة” بها مولود (ذكر) وحاولت الفرار مستغلة انعدام الأمن الخاص بهذه المؤسسة الإستشفائية إلا أن يقظة إحدى الممرضات العاملات بالمركز أفشلت مخطط المرأة بعد أن أوقفتها وأخبرت الطبيب الرئيسي بالموضوع والذي قام بدوره بالاتصال بالشرطة القضائية.

وفور توصلها بإخبارية في الموضوع حلت الضابطة القضائية لإمنتانوت بالمركز الصحي إمنتانوت واعتقلت المتهمة وإقتيادها إلى مخفر الشرطة للتحقيق معها بأمر من النيابة العامة.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن هذه المرأة المعتقلة ليست هي من أنجبت المولود، فيما تبقى الأم الحقيقية مجهولة إلى حد كتابة هذه الأسطر، حيث كانت الأولى تنوي التستر على هذا المولود بالتخلص منه بالمركز الصحي لإمنتانوت.

يذكر أن هذه الواقعة تعيد حالة الانفلات والتسيب التي تعرفها بعض السلوكات الشاذة عن قيم المجتمع في عموم إقليم شيشاوة من خلال تفشي لظاهرة الولادات غير المشروعة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...