*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

فيديو..هذا ما قاله الدكتور الزنجاري المدير الجهوي للصحة عن المداومة والوضع الصحي باقليم شيشاوة في تصريح حصري ل”شيشاوة الان”

  • الجمعة 15 يناير 2016 - 23:45

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=Co4Xft99NYo[/youtube]

 

 

عبر عن رأيك

3 thoughts on “فيديو..هذا ما قاله الدكتور الزنجاري المدير الجهوي للصحة عن المداومة والوضع الصحي باقليم شيشاوة في تصريح حصري ل”شيشاوة الان”

  1. تصريح لبق لكن كارثة الصحة بالإقليم في حاجة إلى عناية جد مركزة لتفادي أو على الأقل التخفيف من المشاكل التي تعاني منها ساكنة شيشاوة عندما تحال على مراكش. هناك كذالك سوء استعمال الموارد البشرية، إضافة إلى ضعف الفعالية عند البعض خاصة زوجة مسؤول كبير في القطاع إقليميا تشتغل بمزاجها و تعطي الانطباع أن المريض سيعديها وكأن به الجرب و لو في أبسط الحالات المعروضة عليها مما يشعره بعدم الطمأنينة لما تقترحه من أدوية بل قد لا يعالج إذا شعر بالإهانة.ولذلك يفضل الكثير من الناس عرض أنفسهم و أبنائهم على زميلها المسكين لأنه لا يبرح مكانه و يتحمل في صمت عناء و تبعات أخطاء و تقاعس الغير.
    التخصصات حدث و لا حرج وكأننا لا نؤدي الضرائب في هذه البقعة السعيدة من البلاد
    و أخيرا تحية لأصحاب البدلة البيضاء الذين يحملون هم المهنة و يعاملون المسحوقين و الفقراء باحترام

  2. السيد المدير المحترم فلتعلم أن مجموعة من التلميذات و التلاميذ الذين حصلوا على شواهد الإعفاء من التربية البدنية لا يجدون بمندوبيتكم المحترمة بشيشاوة من يصادق عليها لكي تعتمد من طرف المؤسسات التعليمية فمن المسؤول ؟

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...