*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سري..عامل اقليم شيشاوة يبعد 34 رئيسا عن ترأس مكاتب التصويت تبث انحيازهم لأحزاب سياسية بناء على تحريات معمقة

  • السبت 24 سبتمبر 2016 - 16:48

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
علمت”شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أن عبد المجيد الكاملي عامل اقليم شيشاوة، قاد في اليومين الماضيين حملة تطهيرية في صفوف رؤساء المكاتب الذين تم تكليفهم من قبل السلطات المحلية لأداء مهمة رئيس المكتب في الانتخابات التشريعية التي ستجرى يوم الجمعة 7 اكتوبر.
وبحسب ذات المصادر، فإن عدد رؤساء المكاتب الذين تم تبليغهم الى حدود عصر اليوم السبت 24 شتنبر، بقرار الابعاد تجاوز 34 رئيسا، رقم يؤكد حرص السلطات الاقليمية في شخص عامل الاقليم بتعاون وتنسيق مع وكيل الملك كممثل لوزارة العدل، على ضمان شفافية ونزاهة الانتخابات التشريعية والقطع مع ما من شأنه أن يفسد العملية الانتخابية.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن قرار السلطات الاقليمية بعزل 34 رئيسا، جاء بعد بحث دقيق ومعمق أجرته السلطات المختصة، والذي تبين من خلاله دعم المعزولين لأحزاب سياسية بعينها وعدم حياديتهم، من خلال ترصد تحركاتهم وحضورهم مع وكلاء اللوائح لإجتماعات ليلية.
جدير بالذكر أن السلطات الاقليمية قامت باستدعاء أربعة وثلاثين شخصا خلفا للرؤساء الذين تبث عدم حيادهم، كما ان الجهات المختصة بتنظيم العملية الانتخابية مستمرة في عملية مراقبة وتتبع تحركات كل الأطراف المعنية في العملية الانتخابية قطعا لدابر كل ما قد يمس نزاهة الانتخابات.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...