*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..درك سيدي المختار يعتقل عاشقين يمارسان الجنس داخل شاحنة بساحة بئر انزران

  • الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 18:20

حياة الوكيلي – شيشاوة الان 
تمكنت عناصر الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بسيدي المختار، قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء 23 نزنبر، من اعتقال عاشقين داخل شاحنة من الحجم الكبير، وهما يمارسان الجنس، بساحة بئر انزاران على مقربة من محطة سيارات الأجرة الكبيرة بمركز سيدي المختار.
وبحسب مصادر جد مطلعة، فإن العاشقين ينحدران من مدينة كلميم، ويبلغ سائق الشاحنة 32 سنة ويعمل سائقا في احدى الشركات المختصة في نقل البضائع، فيما العاشقة تبلغ من العمر 28 سنة، ويأتي اعتقال الخليلين بعد اخبارية توصلت بها عناصر الدرك الملكي تفيد بتواجد شخصين في وضعية مثيرة للشك داخل شاحنة، الى ان انتقلت ذات العناصر الى مكان تواجد الشاحنة وباغثوا العشيقين اللذان ضبطا في وضعية تلبس وهما يمارسان الجنس تحت صقيع البرد.
والى ذلك تم اقتياد المتهمين الى مركز الدرك الملكي بسيدي المختار وتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار التحقيق معهما والاستماع الى اقوالهما في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، ليتم تقديمهما بعد يوم غذ الجمعة امام النيابة العامة من أجل الفساد.

عبر عن رأيك

One thought on “عاجل..درك سيدي المختار يعتقل عاشقين يمارسان الجنس داخل شاحنة بساحة بئر انزران

  1. المرجو تسميتهم بالزانيين عوض العاشقين او الفاجرين او اسم قبيح بقبح الجرم المرتكب ، اما العشق فمقدس لا يصل باصحابه الا الى الحلال.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...