الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكاملي عامل اقليم شيشاوة يترأس البطولة الجهوية في “الكاطا” بالقاعة المغطاة لشيشاوة بمشاركة 463 رياضي+ صور

c
  • الأحد 1 يناير 2017 - 18:26

توفيق عطيفي - شيشاوة الان 
نظمت الجامعة الملكية للكراطي تحت اشراف عصبة مراكش اسفي وبتنسيق مع جمعية المسيرة للكراطي وبدعم من جماعة شيشاوة والمجلس الاقليمي والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشيشاوة، صباح اليوم الأحد فاتح يناير، البطولة الجهوية في الكاطا، وذلك بحضور عبد المجيد الكاملي عامل اقليم شيشاوة، رئيس عصبة تانسيفت للكراطي، باشا مدينة شيشاوة وقائدة ملحقة المدينة، الى جانب عدد من المهتمين بشأن فنون الحرب بالمدينة وفعاليات المجتمع المدني المختصة في هذه الرياضات.
وافتتحت هذه التظاهرة الرياضية الأولى من نوعها بمدينة شيشاوة على نغمات النشيد الوطني، وتقديم عدد من أبطال العصبة لعروض تقنية في رياضة الكراطي "الكاطا" تحت تشجيعات جمع غفير من الجماهير الرياضية من مختلف الاقاليم الثمانية بجهة مراكش اسفي.
وبعد اجراء اقصائيات جميع الفئات ذكورا واناثا تم اجراء المباريات النهائية والتي تميزت بمنافسة قوية بين فرق الجمعيات المشاركة، وبحسب الجهات المنظمة فقد بلغ عدد المشاركين في هذه التظاهرة 463 مشاركا ومشاركة، وهو رقم مهم على مستوى قيمة التظاهرة جهويا ووطنيا بحسب ما اكدته رئيس عصبة مراكش اسفي لرياضة الكراطي عقب افتتاحه لهذا العرس الرياضي.
واعترافا بالأداء الجيد للمشاركين في البطولة سلم عبد المجيد الكاملي عامل اقليم شيشاوة ميداليات وشواهد تقديرية للفائزين وكذا كأس وميداليات لأبطال جمعية المسيرة بعد النتائج التي حققوها جهويا ووطنيا كما تم التقاط صور تذكارية مع الرياضيين والحكام.
يذكر أن جميع المشاركين في هذه التظاهرة الرياضية من مختلف الفئات والأعمار قد ساهم بمبلغ 80 درهما كواجب للمشاركة ومساهمة منهم في انجاح التظاهرة ولتغطية مصاريف الحكام واللجنة المنظمة، ولا زالت التظاهرة جارية الى حدود اللحظة، غير أن الفرق الشيشاوية المشاركة لم تتمكن من الفوز بأية ميدالية أمام هيمنة الفرق المراكشية على الجوائز.
d l
bjillfk

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد
hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages