*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..مقاطعة ساكنة دوار تكموت ببوابوض لحفل زفاف ينتهي بجريمة قتل بدافع الانتقام و”شيشاوة الآن” تنشر التفاصيل

  • الجمعة 27 يناير 2017 - 13:02

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
كشفت مصادر جد عليمة لجريدة “شيشاوة الآن” عن الهوية الكاملة لضحية جريمة القتل التي استفاقت ساكنة دوار تكموت على وقعها، صباح اليوم الجمعة 27 يناير، ويتعلق الأمر بالمسمى قيد حياته (محمد.أبلا) من مواليد 1976 بدوار تكموت جماعة وقيادة بوابوض، متزوج وأب لأربعة أبناء، فيما الجاني يسمى ( محمد. أوبركة)، مزداد بذات الدوار ويقطن بمدينة أكادير.
ورجحت مصادرنا أن تكون أسباب القتل، ذات خلفية انتقامية من الجاني الذي حل بدوار تكموت بداية الأسبوع الجاري، تجاه الضحية وساكنة الدوار الذين قاطعوا مشاركته حفل زفاف شقيقته ليلة أمس الخميس، حيث امتنعت الساكنة عن حضور احزان وأفراح العائلة التي ينحدر منها الجاني منذ مقتل والد هذا الأخير من قبل أقارب له خلال أواسط التسعينيات من القرن الماضي بعد نزاع حول أراضي تابعة للورثة، واضافت ذلت المصادر أن جد الجاني هو الآخر اقدم على الانتحار في سنة 2004.
وبحسب شهود عيان، فإن الجاني وجه للهالك أكثر من خمس طعنات وهو في حالة هستيريا، وأن قلبه لم يرق تجاه الهالك الذي غرق في بحر دمائه وسط صرخات الجيران وأقارب الضحية، وظل لأزيد من نصف ساعة بجانب هذا الأخير ويهدد كل من اقترب منه.
وزادت ذات الشهود، أن فور حلول عناصر الدرك الملكي بمسرح الجريمة تم نقل الضحية على وجه السرعة الى مستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة لانقاذه الا أن الموت كان مصيره في مدخل قسم المستعجلات، وأن الجاني تسلل الى سطح منزل عائلته وهو مسلح ب”الزبارة”، مهددا بها عناصر الضابطة القضائية لدرك تولوكلت، الى ان تمكنت هذه الأخيرة من السيطرة عليه بعد جهود استغرقت أزيد من ساعة، ليتم توجيهه الى مركز الدرك بتولوكلت لإجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات الحادثة، فيما تم توجيه جثة الهالك الى مستودع الأموات بمراكش قصد اجراء التشريح الطبي.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...