*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..سيدة تتهم شقيقها ب”تزوير” توقيع والدتها للاستيلاء على مأذونية بامنتانوت وتراسل وزير الداخلية ووالي مراكش

  • الإثنين 30 يناير 2017 - 16:29

موسى الابراهيمي – شيشاوة الآن  
رفعت سيدة تسمى “زاينة بولباز” شكاية عبر محاميها بهيئة المحامين بمراكش الى محمد حصاد وزير الداخلية وعبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش اسفي، تكشف من خلالها اقدام شقيقها على “تزوير” توقيع والدتها “ام العيد ابو الفضل” من اجل استغلاله رخصة سيارة اجرة رقم 30 ذات الانطلاق من امنتانوت.
واكدت الشكاية التي توصلت “شيشاوة الآن” بنسخة منها، ان المشتكى به استغل كبر سن والدته وابرم معها عقدا نموذجيا دون ان يعلم باقي الورثة بذلك مستغلا اميتها وعدم علمها بمضمون العقد قبل ان تكتشف المشكتية ما اعتبره تدليسا من طرف شقيقها.
واضافت الشكاية، أنه سبق ان تم وضع شكاية مماثلة بمقر عمالة اقليم شيشاوة فوق مكتب العامل السابق عبد الغني الصبار والذي تعامل مع القضية وفق القوانين الجاري بها العمل حيث اصدر قرارا بتوقيف استغلال الرخصة وايداع سيارة الاجرة بالمحجز البلدي الى حين تسوية الوضيعة.
واضافت الشكاية، أن المشتكية تفاجأت بقرار جديد صادر عن المسؤولين الحاليين بعمالة شيشاوة بتمكين شقيقها باستغلال رخصة سيارة الاجرة بدون سند قانوني.
وحملت الشكاية كل المسؤولية الى المشتكى به في حالة وقع اي حادثة سير انطلاقا من كون المشتكية وشقيقتها “عائشة” لم توقعا أي ترخيص لشقيقهما “مولاي الحسن” باستغلال رخصة سيارة الاجرة باعتبارهما من ذوي الحقوق.
وسبق ان اكدت وثيقة ادارية صادرة عن عمالة شيشاوة موقعة من طرف محمد العيطاوي الكاتب العام، أن طلب تحويل المأذونية الى المشتكى به لم يتم قبوله نظرا لكونه لم يستوفي الشروط القانونية اللازمة لذلك ومنها على الخصوص غياب تنازلات باقي ذوي الحقوق في الملف من ضمنهم شقيقتيه “زاينة” و”عائشة”.
وفي المقابل اكدت وثيقة ثانية موقع من نفس المسؤول بعمالة اقليم شيشاوة، أن المشتكى به استفاذ من الدعم الذي خصصته الدولة لفائدة مهنيي وسائقي سيارات الاجرة من الصنف الاول من اجل تجديد حظيرة اسطول سيارات الاجرة بشيشاوة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...