*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..”شبح” سرقة السيارات يعود إلى الواجهة بعد سرقة “داستر” رجل أعمال بمدينة شيشاوة

  • الخميس 16 فبراير 2017 - 06:15

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
اهتزت ساكنة حي القدس بمدينة شيشاوة، قبل قليل من فجر اليوم الخميس 16 فبراير، على وقع سرقة محتويات خاصة لرجل أعمال بمدينة شيشاوة داخل سيارته، بعد تكسير مجهولون لزجاج سيارته الخاصة.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن السيارة المسروقة من نوع “داسيا داستر” سوداء اللون، وأن الذين ارتكبوا هذا الفعل الجرمي تمكنوا من سرقة الوثائق الخاصة بالسيارة الخاصة التي ركنها رجل الأعمال المسمى ( محمد.أد) أمام باب منزله بحي القدس، إلى جانب مجموعة من الأغراض وسط أنباء عن وجود مبلغ مالي لم تحدد قيمته ضمن لائحة المسروقات.
وأضاف، أن الذين كانوا وراء عملية السرقة، تسللوا إلى السيارة بعد تكسير زجاج الباب الأمامي للجهة اليمنى، مستغلين انقطاع حركة الراجلين وتوقيت الفجر، حيث الظلام الدامس، وأن أحد جيران رجل الأعمال الضحية أخبره بأنه سمع ساعات قليلة قبل الفجر صوت دراجة نارية وقفت أمام بالخارج دون أن يحدد طبيعة ولا هوية سائقها.
والى ذلك تقدم رجل الأعمال بشكاية في الموضوع لدى الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بمدينة شيشاوة، حيث تجري عملية الاستماع لأقواله في هده الأثناء من صباح اليوم الخميس.
يذكر أن شبح سرقة السيارات عاد من جديد إلى إقليم شيشاوة، حيث أنه قبل ثلاثة أيام من الآن تعرضت سيارة بامنتانوت للسرقة، وهو ما يفرض على السلطات الأمنية بالإقليم تشديد عملياتها الأمنية بالمزيد من الدوريات حماية لأموال والأملاك الخاصة بالمواطنات والمواطنين وحتى يتم خلق أجواء ثقة لدى الساكنة بسيادة الأمن.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...