*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..بوعدي يستعيد أغلبيته الجماعية بكماسة في دورة استثنائية بعد التقارب مع عيلة عراب المعارضة

  • الإثنين 20 مارس 2017 - 13:30

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
عقد المجلس الجماعي لجماعة گماسة، صباح اليوم الاثنين 20 مارس، دورته الاستثنائية التي جاءت بطلب من الأغلبية، وذلك برئاسة محمود بوعدي رئيس الجماعة، بحضور عدد من أعضاء المجلس الجماعي أغلبية ومعارضة بمقر الجماعة.
وتميزت الدورة بالمصادقة بإجماع الأعضاء على مقررات لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة التي اقترحت برمجة فائض السنة المالية 2017 والمقدر ب 1.620.760.76 ليشمل كل الدواوير التابعة للجماعة والذي خُصِّص لتقوية شبكة الماء والكهرباء وفتح مسالك الطرقات وكدا المصادقة على بناء دار للطالب والطالبة بتراب الجماعة.
وأشادت ساكنة جماعة كماسة بجو الحماس والثقة والتعاون التي أبانت عنها الأغلبية والمعارضة في خدمة الشأن العام بعيدا عن منطق الولاءات الحزبية والحسابات الضيقة التي عطلت ركب التنمية لجماعة گماسة منذ بداية عمل المجلس الحالي.
وبهذا التصويت بالإجماع والتقارب مع عيلة عراب المعارضة يتمكن محمود بوعدي رئيس جماعة كماسة من استعادة أغلبيته الجماعية، وتلقى ضمانات ايجابية من المعارضة للتعاون من أجل المصلحة العامة، لجماعة عطلت فيها عجلة التنمية لخلافات كان من الممكن تجاوزها منذ مدة حتى تركب الجماعة سفينة التنمية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...