*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أمن امنتانوت يخلد الذكرى 61 لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني والعميد الممتاز عبيد يستعرض الحصيلة الأمنية + صور

  • الثلاثاء 16 مايو 2017 - 14:52

رشيد أركمان – شيشاوة الآن
خلد رجال الأمن الوطني بإمنتانوت لذكرى الواحد بعد الستين أمام مقر مفوضية الشرطة بالمدينة، صباح اليوم الثلاثاء 16 ماي، بحضور وكيل الملك بالنيابة يوسف متحف، رئيس المحكمة بالنيابة، السلطة المحلية في شخص باشا المدينة بالنيابة، ابراهيم يحيا رئيس المجلس الجماعي لامنتانوت، كاتب المجلس الإقليمي عبد الله عمارة، وأعوان السلطة ورؤساء المصالح الخارجية والقوات المساعدة وهيئات المجتمع المدني وأعيان المدينة.
وفي بداية هذا الحفل، استعرض رجال الأمن بمختلف تلاوينهم ودرجاتهم عرضا أمنيا أدت به النشيد الوطني مع رفع العلم المغربي، كما تم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها ضابط الشرطة” مصطفى أمنهنا” ، وفي كلمة بالمناسبة ألقاها العميد الممتاز حسن عبيد، أبرز فيها العناية التي يوليها عاهل البلاد لرجال ونساء الأمن الوطني من خلال بذل الجهود للنهوض بأوضاعهم المهنية والاجتماعية.
وقدم ذات المسؤول الأمني الحصيلة الأمنية في محاربة الجريمة، والتي تهم الإتجار في المخدرات وترويج “الماحيا” وإصدار شيكات بدون رصيد، تحقيق الهوية، السرقة، النصب والإحتيال والضرب والجرح وكذا قضايا الأحداث والخيانة الزوجية والمشاركة فيها.
وفي الختام نوه العميد عبيد، بمجهودات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت في إطار المسؤولية المشتركة لاستتباب الأمن وكذا مجهودات رجال ونساء الأمن عامة بمفوضية الشرطة كل واحد من موقعه للحفاظ على سلامة المواطنات والمواطنين والحد من الجريمة بمختلف أنواعها.
كما تخللت هذا الحفل عروضا فنية أحيتها فرقة أحواش واد البور وفرقة حمادة التي أبهرت جميع الحاضرين بكلماتها المعبرة بالمناسبة.

99

96

95

96

93

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...