*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..وكيل الملك يتابع متزوج بجماعة المزوضية في حالة اعتقال بتهمة التزوير ويقرر ايداعه بسجن الأوداية

  • الخميس 25 مايو 2017 - 18:42

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، قبل قليل من عصر اليوم الخميس 25 ماي، بمتابعة مواطن ينحدر من دوار المصابيح بجماعة المزوضية، وذلك على خلفية اتهامه بتزوير شهادة العزوبة.
وبحسب المعلومات المتوفرة للجريدة، فإن المعني يسمى ( حسن. الإ) متزوج وأب لأطفال وينحدر من دوار المصابيح، وأن اكتشاف تورطه في عملية التزوير جاء بعد أن قام بالحصول على وثيقة تثبت عزوبيته، لغرض الزواج بامرأة ثانية دون علم زوجته، هذه الأخيرة التي تقدمت بشكاية لدى الدرك الملكي بمركز شيشاوة، وبعد الاستماع للمتهم أحيل أول أمس الثلاثاء أمام أنظار وكيل الملك.
وقالت مصادر مقربة للجريدة، أن المتهم كشف لوكيل الملك مصدر تزوده بالوثيقة، ويتعلق الأمر بموظف جماعي يسمى ( ع.ح) البالغ من العمر قرابة 40 سنة، متزوج وأب لأطفال، مكلف بقسم الإمضاء بالجماعة سابقا، الا أن هدا الأخير الذي تم استدعاؤه من قبل عناصر المركز الترابي لدرك شيشاوة، وتم تقديمه أمام وكيل الملك، حيث نفى نفيا قاطعا تسليمه أي وثيقة عزوبية للمتهم.
يذكر أن اعتقال المتهم، يأتي قبل يومين من استماع ذات الهيئة القضائية لمفتش للمالية بامنتانوت، وهو ما إعتبرته مصادرنا بمنزلة اعلان انطلاقة التحقيق في مختلف طلبات الزواج التي سترفع إلى محكمة الأسرة بإمنتانوت، حتى يتم ردع المتربصين بالقانون وعصابات التزوير.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...