*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..”شيشاوة الآن” تنفرد بنشر هوية “الكسال” الذي لقي مصرعه بحمام الزهراء بشيشاوة

  • الجمعة 26 مايو 2017 - 17:43

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
كشفت مصادر طبية للجريدة، عن هوية “الكسال” الذي لقي مصرعه قبل قليل من عصر اليوم الجمعة 26 ماي، ويتعلق الأمر بالمسمى قيد حياته ( أحمد . شغوغ )، من مواليد 1979 ببوالعوان بجماعة سيدي غانم، متزوج وأب لأربعة أطفال.
وكان الضحية بحسب ما كشف عنه بعض المستخدمين للجريدة، قد ألم به وجع على مستوى الصدر والرأس وبدأ في عملية القيء والغثيان، وخرج من بهو الحمام إلى الفضاء الخارجي، واستلقى على الأرض لأخذ قسط من الراحة، وتدخل أحد زملائه من أجل نقله إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بشيشاوة، إلا أن الضحية امتنع واكتفى بأخذ قسط من الراحة بغرفة خاصة براحة العاملين بالحمام، إلى أن عثر عليه جثة هامدة داخل الغرفة.
وفور علمها بالحادثة انتقلت السلطات الملية في شخص باشا المدينة والضابطة القضائية لأمن شيشاوة إلى عين المكان، وفتحت تحقيقا في ملابسات الوفاة، بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش الذي أمر بتعميق البحث والاستماع لأقوال المستخدمين بالحمام والمرتفقين، وجرت عملية نقل جثة الهالك وسط صدمة عارمة في صفوف زملائه والساكنة المجاورة للحمام، على مثن سيارة خاصة بنقل الأموات تابعة للمجلس الإقليمي إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إجراء التشريح الشرعي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...