*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

يحيا رئيس جماعة امنتانوت يطالب وزير الصحة بتأهيل المركز الصحي في انتظار استكمال بناء مستشفى القرب + فيديو

  • السبت 26 أغسطس 2017 - 08:31

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=kvKWjEqO-_Y[/youtube]

حسن الحسن – شيشاوة الآن 
أكد إبراهيم يحيا رئيس جماعة امنتانوت، أن اعطاء وزير الصحة الحسين الوردي انطلاقة أشغال بناء مستشفى القرب بامنتانوت بداية للنهوض بالأوضاع الصحية للساكنة، والدي جاء بعد تجاوز مجموعة من التحديات التي واجهت المشروع وخرج للعلن لإيمان الجميع بفكرة المشروع وأولويتها بالنسبة للساكنة بما فيهم السلطات المركزية.
وأوضح أنه يتمنى تحقيق كل ما جاء في كلمة الوزير الحسين الوردي لوسائل الإعلام المحلية، الجهوية والوطنية، على أرض الواقع، وطالب الوزير الوصي على القطاع بتحسين والاعتناء بالمركز الصحي وإعادة تأهيله حتى يؤدي خدماته الطبية في انتظار استكمال أشغال بناء مستشفى القرب لإمنتانوت في غلاف زمني محدد في سنتين.
وأضاف أن مستشفى القرب سيحسن الخدمات في وجه الساكنة رغم محدودية عدد أسرته المحددة في 45 سريرا، وقال يحيا أن الجميع انخرط بروح وطنية طيلة مراحل إعداد المشروع بنفس إنساني وتنموي من أعضاء المجلس الجماعي بكل مكوناته، المواطنين، ممثلياقليم شيشاوة في البرلمان، السلطات وفي مقدمتها عامل إقليم شيشاوة والذي أكد بخصوصه أن الإقليم أمامه فرصة تنموية في ظل وجوده كعامل حيوي وايجابي في طروحاته التنموية على حد تعبيره.
وقال يحيا، أن المجلس الجماعي سيعمل في إطار برامج تهيئة المدينة، على خلق فضاء أخضر لزوار مستشفى القرب، حتى يكون هناك تكامل بين أدوار المؤسسة الصحية والفضاء الخارجي، وأنه سيواصل مع أعضاء المجلس وكل الغيورين على المدينة جلب مشاريع والترافع من أجلها بتنسيق مع البرلمانيين وعامل الاقليم.

عبر عن رأيك

2 thoughts on “يحيا رئيس جماعة امنتانوت يطالب وزير الصحة بتأهيل المركز الصحي في انتظار استكمال بناء مستشفى القرب + فيديو

  1. الحمد لله اننا أصبحنا نرى مشاريع مهمة ومهمة جدا بعد ان فقد الجميع الثقة في مسؤولي مدينة امنتانوت وإقليم شيشاوة وهذا رايس للي يحاول ركوب على الموجة لا ولن يقدم للمنطقة شيئا يذكر الا إقحامه لشلته وحواريه من السكيرين وذوي سوابق العدلية غي لعبة يريدها له وحده دون غيره. الى ان يستفيق أهل امنتانوت من سباتهم براهيماحيا قضا لغراض لراسو ومهزلة مدينة الضباب تزداد تفاقما وتفاقما خطيرا.

  2. الفوضى العارمة والاستغلال البشع للملك العمومي مستمر طول السنة كما هو الشأن للبناء العشوائي ولا سر في ذاك الا ان أشباه المسؤولين والمنتخبين وعلى رأسهم رمز الفساد ريس براهيماحيا الذي ينتخب من طرف هؤلاء المصوتون المزايدون بشكل خطير في حي عشوائي يحمل اسم سربي بنو مليء بالدلالة على التهافت على المصلحة الشخصية واستغلال الفوضى لضمان كرسي رئاسة وفِي الأعياد يظهر المشكل بشكل اكبر. امنتانوت ظاهرة وظاهرة خطيرة حيث النفاق يجتمع بالتلاعب والهدف المال العام والنهب من طرف مجموعة من الشلاهبيةىالمرتزقة بعيدا عن أية محاسبة والساكنة هي الضحية دائما.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...