*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

ابتدائية امنتانوت تدين عشيقين بسنة حبسا نافدا وتبرئ أربعة أشخاص من تهمة إعداد محلات للفساد

  • الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 11:06

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
أدانت المحكمة الابتدائية لإمنتانوت وهي تبث في الملفات الجنحية التلبسية، عشيقين بمدينة شيشاوة، من أجل تهمة الفساد والتحريض عليه، حث قضت في حق الملقب بالشبيطي المسمى ( عبد الله.ال) بستة أشهر حبسا نافدا، وخمسة أِشهر نافدة في حق عشيقته التي توجد في مراحل متقدمة من الحمل.
وتعود تفاصيل القضية بحسب ما تضمنه الملف القضائي للمدانين، إلى شهر يوليوز الماضي، بعد أن تقدمت العشيقة بشكاية لدى عناصر الدائرة الأمنية بشيشاوة، تتهم فيها عشيقها بممارسة الجنس عليها والحمل منه، وذلك بعد أن استنفدت كل محاولات التوسل إليه لتمكينها من مبلغ مالي حدد في 3000 درهم لإجراء الإجهاض.
واعترفت المدانة للضابطة القضائية أثناء الإستماع لها في شكايتها، أن عشيقها المتزوج، يتسلم في كل موعد غرامي مفاتيح بعض المنازل بحي أولاد باني وبمنطقة المحمدية بمركز شيشاوة والرقيقية بدوار ماشو بنفس المدينة، كمرتع لقضاء لحظات حميمية بينهما.
وبعد عملية التحقيق التي باشرتها عناصر الدائرة الأمنية، تم اعتقال أربعة أشخاص من أصدقاء المدان، والذين توبعوا من أجل إعداد وكر لممارسة الفساد والتحريض عليه، وهي التهمة التي تمت تبرئتهم منها بعد النطق بالحكم النهائي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...