*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس الجماعي لأسيف المال يصادق بالإجماع على ميزانية 2018 ومنكوف يتهم جهات “مشوشة” بمحاولة نسف الأغلبية

  • الخميس 5 أكتوبر 2017 - 23:30

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
ترأس حسن منكوف رئيس جماعة أسيف المال، صباح اليوم الخميس 5 أكتوبر، أشغال دورة أكتوبر العادية بمقر جماعة أسيف المال، بحضور جميع الأعضاء المزاولين لمهامهم وخليفة قائد قيادة أسيف المال كممثل للسلطات المحلية.
وبعد التداول والمناقشة التي طبعت أشغال هذه الدورة، والمخصصة للدراسة والمصادقة على ميزانية 2018، صوت جميع الأعضاء لصالح مشروع الميزانية التي وضعها الرئيس بمعية لجنة المالية، وتكون بذلك جماعة أسيف المال قد خرجت من عنق الزجاجة التي كادت أن تعصف بميزانيتها بعد مناورات سرية قادتها جهات من خارج المجلس بتنسيق مع بعض أعضاء المجلس بحسب ما أكده حسن منكوف رئيس الجماعة للجريدة في اتصال للجريدة.
وحول حيثيات هذه المناورة، أضاف منكوف أن عضوين من المجلس المحسوبين على الجهات الخارجية التي امتنع عن ذكر هويتها، أن هذه الأخيرة عملت لمدة أسبوع على التنسيق مع العضوين المحسوبين على الأغلبية لغاية نسف أشغال الدورة.
وكشف منكوف أن من وصفهم ب”المشوشين”، اتصلوا بعدد من أعضاء المجلس سواء داخل المعارضة والأغلبية، لتحريضهم على عدم الحضور لأشغال الدورة أو عدم التصويت بنعم على الميزانية في حالة حضورهم.
ولم يخفي منكوف في ذات الاتصال امتعاضه من تنسيق عضوين من المجلس مع “جهات خارجية معلومة لها المصلحة في السيطرة على جماعة أسيف المال، استعدادا للاستحقاقات الانتخابية جماعية كانت أو برلمانية|.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...