*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الإدريسي رئيس جماعة المزوضية:”قرار تعليق PJD شيشاوة لعضويتي جائر واتهامي بدعم البام باطل”

  • السبت 7 أكتوبر 2017 - 08:57

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
في أول رد له بعد تعليق لجنة الأخلاقيات الإقليمية بحزب العدالة والتنمية، أكد محمد الإدريسي رئيس جماعة المزوضية، ي اتصال بالجريدة أن قرار الحزب إقليميا جائر في حقه، وأنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام القرار، بل سيعمل على وضع طعن لمواجهة القرار لدى مسؤولي الحزب إقليميا، جهويا ووطنيا.
وكشف أنه لم يتسلم أي قرار إلى حدود اللحظة، وأن علمه بتعليق عضويته جرى عن طريق جريدة “شيشاوة الآن”، وأن الاتهامات التي وجهت له من دعمه لحزب الجرار في الانتخابات البرلمانية باطل وعار من الصحة، وأن العقل لا يقبل ذلك، وإلا فلما حصل الحزب بجماعة المزوضية على أزيد من 1700 صوت انتخابي.
وأضاف، أن تبرير تعليق العضوية، بعدم حضور لقاءات الحزب محليا، جهويا ووطنيا، عار من الصحة، حيث شارك في لقاء دعا إليه عبد الإله بنكيران أمين عام حزب العدالة والتنمية، مع رؤساء الجماعات المنتمين للحزب، وفي مقابل ذلك سجل الإدريسي عدم دعوته من قبل الكتابة الإقليمية للحزب لحضور أي اجتماع ولم يتقدم إليه الكاتب الإقليمي للحزب بأي دعوة لإطلاع إدارة الحزب بما يجري بالمزوضية من وضعية الحزب وسير المجلس الجماعي الذي يتمتع فيه الحزب بأغلبية مطلقة.
وقال الإدريسي أن عقلاء الحزب يلزمهم إعادة النظر في هذا القرار حتى لا يخسر الحزب واحدة من قلاعه امتداداته الشعبية على حد تعبيره.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...