*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بيجيديو شيشاوة ينتدبون 25 “مصباحيا” للمؤتمر الوطني الثامن والبعيوي يؤكد حاجة المغرب لأطروحة العدالة والتنمية + اللائحة

  • الأحد 15 أكتوبر 2017 - 18:18

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
أفرزت نتائج انتداب ممثلي الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية في المؤتمر الوطني الثامن المزمع انعقاده يومي 9 و 10 دجنبر المقبل، عن انتخاب 25 مؤتمرا، ينحدرون من مختلف الجماعات الترابية بالإقليم، وذلك في مؤتمر عقد برئاسة السعيد البعيوي نائب الكاتب الإقليمي، وبحضور أزيد من 100 مؤتمر ومؤتمرة.
هذا وشكلت أشغال المؤتمر فرصة أمام نائب الكاتب الإقليمي وباقي المؤتمرين لتدارس الوضعية الراهنة للحزب ومستجدات الساحة السياسية، وحاجة الحقل السياسي المغربي إلى مواصلة تبني العدالة والتنمية لأطروحة الإصلاح في ظل الاستقرار ومحاربة الفساد والتعاون مع المؤسسة الملكية في سبيل إنجاح الأوراش التنموية التي يقودها جلالته.
وقال السعيد البعيوي نائب الكاتب الإقليمي للحزب عقب انتهاء أشغال المؤتمر في تصريح حصري ل”شيشاوة الآن”، أن نجاح هذا المؤتمر عنوان صريح لتواجد كافة المناضلات ومناضلي الحزب في درجة عالية من اليقظة لمواجهة التحكم وأعداء الديموقراطية ومساندة الأحزاب السياسية الوطنية، مشددا أنه لا يمكن للحياة السياسية ببلادنا أن تستمر إلا مع الأحزاب الصادقة والوطنية مرة أخرى وبمساندة من المؤسسة الملكية.
وقال أن دور الأحزاب السياسية هو تأطير المواطنين ومواجهة الفراغ الذي يريد البعض خلقه، وأن المؤتمر عبر عن مستوى عال من التآخي والأخوة والنضج التنظيمي الدال على قوة الحزب، عكس بعض المؤتمرات الأحزاب الأخرى التي لم يفوت مناضليها الفرصة على خصوم العمل الحزبي الجاد.
وهذه لائحة الأسماء المنتدبة للمؤتمر الوطني الذي سيعرف انتخاب أمين عام جديد للحزب أو التمديد لعبد الإله بنكيران الأمين العام الحالي:
– السعدية المختاري،
– حبيبة احنشاو،
– فوزية العلمي،
– حامد أمداح،
– محمد اقديم،
– حميد أبو الخيرات،
– عبد الإله المصباحي،
– سعيد البعيوي،
– عبد اللطيف البارودي،
– عبد الرحمان اسركال،
– خالد العنايت،
– إبراهيم اسلام،
– حسن بيروك،
– العربي ارسموك،
– حامد الأشقر،
– عبد العزيز الدروي،
– حسن السالمي،
– حسن بوجا،
– عبد اللطيف المين،
– حسن منير،
– عبد السلام بنهار،
– عبد الغني اضميش،
– لحسن ايت العسري،
– عبد العزيز اكضاش،
– عبد الكريم عقبا.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...