*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

تغيير مستوى السرعة بتمزكادوين يحول النقطة 85 للطريق السيار إلى منطقة سوداء وحادثة ترسل أربعة أشخاص لمستعجلات شيشاوة

  • الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 11:03

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
وقعت قبل قليل من صباح اليوم الاثنين 13 نونبر، حادثة سير، على مستوى النقطة الكلمترية 85 للطريق السيار بجماعة تمزكدوين، بعد أن اصطدمت سيارة من نوع “بيجو” بقنطرة، بفعل عامل السرعة المفرطة.
وتسببت لحادثة في إصابة أربعة ركاب كانوا على مثن السيارة، بجروح وصفتها مصادرنا بالمتفاوتة الخطورة، وكادت أن تسفر عن موتى لولا انتشال الضحايا من قبل عناصر سرية الدرك الملكي لتمزكدوين وبعض مستعملي الطريق.
وبحسب مصادر مطلعة للجريدة، فإنه منذ تغيير المصالح التقنية المشرفة على تحديد السرعة بالطريق السيار مراكش أكادير، لعلامة السرعة في النقطة الكلمترية من 60 إلى 85/100 والحوادث تتناسل بالمنطقة، سيما أنها عبارة عن منعرج طرقي خطير وتتوسطه قنطرة، وهو ما يسائل إدارة الطريق السيار عن المعايير المعتمدة في تغيير مستوى السرعة أمام الطبيعة الجغرافية للمنطقة ووجود قنطرة لحفظ السلامة الجسدية لمستعملي هذه الطريق الإستراتيجية.
والى ذلك وفور علمها بالحادثة انتقلت عناصر الدرك الملكي لتمزكادوين فرقة الدراجين إلى مكان الحادثة، وأمنت حركة المرور في وجه مستعملي الطريق، وتم نقل الجرحى على مثن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية لإمنتانوت إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بشيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...