الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..”شيشاوة الآن” تنفرد بنشر هوية ضحايا انفجار قنينة الغاز بأولاد المومنة والعامل الإقليمي يزور الضحايا بقسم المستعجلات

2
  • الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 11:51

حسن الحسن – شيشاوة الآن
كشفت مصادر عليمة للجريدة، عن هوية ضحايا انفجار القنينة الغازية، بدوار البهارير بجماعة أولاد المومنة، والذي أسفر عن إصابة 5 أشخاص إصابات متفاوتة الخطورة، ويتعلق الأمر بزوجين هما: ( عبد الكبير. الم) الذي أصيب على مستوى الرجلين واليدين وزوجته ( كلثوم. الح) البالغة من العمر 22 سنة، حيث أصيبت في اليد اليسرى والوجه.
كما أصيب ابنهما المسمى ( عبد اللطيف. الم) بجروح خفيفة في الوجه واليد اليسرى، وقالت مصادر طبية للجريدة، أن حالتين تعرضتا لإصابة خطيرة وحروق من الدرجة الثانية، لدى كل من ( الباتول. ال) البالغة من العمر أزيد من 55 سنة و( وفاء. الم) ذات 20 سنة، حيث أصيبتا في الوجه والأطراف.
والى ذلك حل عبد المجيد الكامل عامل إقليم شيشاوة بقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة، بمعية هشام دحو رئيس قسم الشؤون الداخلية وباشا المدينة، لمعاينة الحالة الصحية للمصابين، والوقوف الميداني لتقديم الإسعافات اللازمة تحت إشراف نور الهدى تامر المندوبة الإقليمية للصحة ومدير مستشفى محمد السادس بشيشاوة.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد
hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages