*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

فرق دار الطالب سيدي المختار تتألق في منافسات ألعاب القوى لمؤسسات الرعاية الاجتماعية و “المهداوي”يؤكد دعم الجمعية المسيرة للأنشطة الرياضية

  • الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 08:44

حسن لحلو-شيشاوة الآن

في إطار الدورة 45 من ألعاب القوى لمؤسسات الرعاية الإجتماعية المنظم من طرف المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بشيشاوة الذي تم تنظيمه يوم  الاحد 10دجنب2017 بالمزوضية ، تأهل فريق دار الطالب سيدي المختار للمقابلة النهائية التي ستجمعه مع فريق مجاط بسيدي المختار الأحد المقبل ، و في نفس السياق تأهل فريق دار الطالب سيدي المختار للعدو الريفي للمنافسة النهائية الأحد المقبل بسيدي المختار بعد احتلالهم المرتبة الثالتة ، اما بخصوص كرة اليد فلقد تأهل ممثل سيدي المختار للبطولة الجهوية لثمتيله إقليم شيشاوة .

وفي هذا السياق،أكد “يوسف المهداوي”الكاتب العام للجمعية الخيرية بسيدي المختار على أهمية الأتشطة الرياضية كنشاط مواز في تنمية روح العمل الجمعي وتعزيز الانتماء لمؤسسة دار الطالب.

وأضاف “المهداوي”أن الجمعية المسيرة لدار الطالب تدعم مثل هذه الأتشطة وتعتبرها جزء من عملها المتمصل في الرعاية الإجتماعية والتي تشكل الرياضة إحدى دعاماتها.

وختم “المهداوي”تدخله بدعوة الجماهير المختارية لمساندة الفرق المتأهلة والتي ستلعب مبارياتها يوم الأحد المقبل بسيدي المختار،معتبرا ذلك نوعا من الدعم والمساندة.

received_905151229643511 received_905150936310207

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...