الرئيسية > اخبار شيشاوة

الوكيل العام يودع “بيدوفيليا” من مزوضة في سجن الأوداية بتهمة اغتصاب تلميذ لمرات متكررة بعد اعترافاته التلقائية

  • الأحد 11 فبراير 2018 - 11:45

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
قرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، إيداع بيدوفيلي ينحدر من دوار ايت احساين بمزوضة، بالسجن المدني بالأوداية، وذلك على خلفية متابعته من قبل النيابة العامة من أجل تهمة اغتصاب تلميذ قاصر بذات الدوار.
وبحسب مصادر قضائية للجريدة، فإن المتهم المزداد سنة 1984، يستدرج ضحيته إلى خلاء بجوا دوار ايت احساين ويمارس عليه شذوذه إلى أن يشبع وتره مقابل 20 درهما وتهديده بالتصفية الجسدية إن هو كشف الأمر لأقاربه، وذلك لمرات متكررة فاق عددها العشرة.
وأضاف نفس المصدر، أن الضحية كشف أمره لوالدته لما حاصرته بوابل من الأسئلة، بعد أن لاحظت تغيرات في سلوك ابنها وأثار دم في ملابسه الداخلية لدى مباشرتها لعملية التصبين، لتخبر بدورها والده الذي تقدم بشكاية مباشرة إلى سرية الدرك الملكي بعد إجراء خبرة طبية تنبث تعرض الضحية لاغتصاب متكرر.
والى ذلك وبتعليمات من الوكيل العامة للملك قامت عناصر سرية مجاط باعتقال المتهم بعد كمين محكم، واقتياده إلى مركز الدرك الملكي، حيث جرى الاستماع له في محضر قانوني واعترف بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا، إلى أن قرر الوكيل العام متابعته في حالة اعتقال في انتظار انطلاقة أطوار محاكمته باستئنافية مراكش من أجل المنسوب إليه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages