الرئيسية > اخبار شيشاوة

ارتفاع ضحايا فاجعة أيت هادي بعد إصابة عون سلطة بطعنات في الرأس

اسعاف
  • الخميس 8 مارس 2018 - 20:06

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
ارتفع عدد ضحايا طاعن زوجته بدوار أيت تافوكت بجماعة ايت هادي، إلى شخصين، بعد أن انضاف عون سلطة برتبة مقدم إلى زوجة الجاني، حيث أصيب عون سلطة بدوره بطعنة "جنوي" على مستوى الرأس.
وبحسب ما قاله مصدر مسؤول للجريدة، فإن عون السلطة المسمى ( حميد.ع) البالغ من العمر 39 سنة، والذي أصيب أثناء محاولته التدخل لفض الخصام بين الجاني وزوجته الضحية الحامل التي وصف مصدر طبي حالتها بالخطيرة.
وتعود تفاصيل القضية الى مساء اليوم الخميس 8 مارس، بعد أن اختار أربعيني بجماعة ايت هادي، الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بطريقته الخاصة، حيث وجه طعنات لها بواسطة "جنوي" بدوار أيت تافوكت بجماعة ايت هادي، على مستوى البطن ومنطقة القلب.
وقالت مصادر محلية للجريدة، أن الطاعن المسمى ( عزيز.ال) البالغ من العمر قرابة 40 سنة، أب لأربعة أطفال، دخل في مشادات كلامية بينه وبين زوجته، ظهر اليوم ليتطور الخصام إلى أن استعان الجاني بالسلاح الأبيض موجها طعناته لزوجته المسماة (كلثوم) ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة وتركها مدرجة في دمائها.
والى ذلك نقل عون السلطة المصاب الى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لشيشاوة لتلقي الإسعافات اللازمة، وما زال البحث عن الجاني الفار متواصلا من قبل السلطات المحلية والدرك الملكي التابع لسرية شيشاوة.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد
hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages