الرئيسية > اخبار شيشاوة

رسميا..بوستوت منسقا للحمامة وهذا ما قاله ل”شيشاوة الآن” في أول خروج إعلامي له بعد التعيين + وثيقة

30516442_1627565854030810_1081894427842052096_n
  • الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 15:46

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
عين عبد العزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، رسميا عبد الرحيم بوستوت، نائب رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة، منسقا إقليميا للحزب، وذلك في مراسلة تحت موضوع:"إخبار بتعيين منسق إقليمي للحزب" موجهة للعامل الإقليمي.
ووفقا لنفس المراسلة الإخبارية، والتي تتوفر الجريدة على نسخة منها، فإن تعيين بوستوت على رأس التجمعيين بإقليم شيشاوة، يأتي في إطار تفعيل الهيكلة الإقليمية للحزب طبقا للمادة الواحدة والعشرون من النظام الأساسي وتنفيذا للقانون رقم 29.11 المتعلق بالأحزاب السياسية.
والتمست رسالة كبير التجمعيين، من السلطات الإقليمية تقديم المساعدة الممكنة للمنسق الجديد للحزب حتى يتسنى له أداء مهامه الحزبية على مستوى الإدارة الترابية في أحسن الظروف.
وفي تعليق أولي له على هذا التعيين، قال عبد الرحيم بوستوت في تصريح حصري ل"شيشاوة الآن"، أكد هذا الأخير أن تعيينه لمهمة المنسقية الإقليمية بشيشاوة، هو تكليف أكثر مما هي تشريف، بالنظر للمسؤوليات التي تنتظره في إقليم له خصوصيات على مستوى الشأن السياسي والتدبيري، مشددا شكره وامتنانه للقيادة المركزية للحزب وفي مقدمتهم أخنوش رئيس الحزب، متمنيا أن يحالفه الحظ ليكون عند حسن ظن القيادات الوطنية والجهوية ومناضلات ومناضلي عموم ساكنة إقليم شيشاوة للمساهمة إلى جانب الغيورين على إقليم شيشاوة بشكل من الأشكال في مواصلة خيار تخليق الحياة والمشهد السياسيين وتوسيع قاعدة المشاركة السياسية.
وأضاف بوستوت، في تصريح خص به الجريدة، أن الجميع اليوم على وعي تام بالتحديات الملقاة على عاتق الأحزاب السياسية، خاصة تلك التي كلفتها الساكنة عبر صناديق الاقتراع بتدبير شؤونها اليومية على مستوى خدمات القرب، وهو ما يعني الحاجة إلى الجميع للمساهمة في هذا العمل والذي سنكون فيه لحزبه لمسته الخاصة وفق تعبيره دائما.
واغتنم المنسق الإقليمي الجديد لحزب الحمامة الفرصة للتنويه بجميع التجمعيين وكل من سانده لنيل ثقة ترشحه لهذا المنصب، وفي سؤال للجريدة حول الأولويات التي سيشتغل عليها إقليميا من موقعه كمسؤول أول عن الحزب بشيشاوة، أجاب بأن أولى المهام هي بناء الحزب وهيكلته إقليميا ونقله من واقع حاله الراهن إلى فتح فروع على مستوى الدوائر والجماعات الترابية 35 بالإقليم والعمل استراتيجيا على تعزيز تواجد حزبه في الخريطة السياسية بالإقليم في أفق تمكينه من احتلال المراتب المتقدمة في الاستحقاقات الانتخابية لتشريعيات 2021.
كما أردف في تعقيب للجريدة، حول كيفية تخليق الحياة السياسية كرهان ظل حبرا على ورق وشعارا تردده جميع الأحزاب السياسية في برامجها الانتخابية ومحطاتها المناسباتية، أن المدخل الأساس لهذا التخليق هو التكوين والتكوين المستمر عبر دورات تكوينية لإشاعة قيم الديموقراطية للقطع جذريا مع مظاهر تشويه الحياة السياسية بإقليم شيشاوة.


hhh

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages