*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

فاجعة..تعطيل العمل بالمداومة بالمركز الصحي “لأيت داوود” بالصويرة يتسبب في مصرع رئيس جماعة كوزمت بعد حادثة سير مميتة + صور حصرية

  • السبت 16 يونيو 2018 - 17:49

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
لقي محماد أبقيس رئيس جماعة كوزمت الأسبق، ظهر اليوم السبت 16 يونيو، مصرعه، بجوار المركز الصحي لأيت داوود ، بعد حادثة سير مروعة بين دراجة نارية وسيارة كبيرة الحجم ” مرسيديس 207″، على مستوى جماعة أيت داوود بإقليم الصويرة، نتيجة غياب المداومة الطبية داخل المركز الصحي.
وكشفت مصادر محلية للجريدة، أن الضحية تم انتشاله في الطريق وهو على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات”تريبورتور”، وكان وقتها لا زال على قيد الحياة بالرغم من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، دون أن تقدم له الإسعافات اللازمة بعد نقله على متن إسعاف تابع للجماعة الحضرية ايت دوود لعدم تواجد الطبيب الرئيسي أو أحد الممرضين لتقديم خدمة الإسعافات الأولية.
وأضافت مصادرنا، أنه فور علم السلطات المحلية بخبر وفاة الهالك، انتقلت إلى عين المكان، دون أن تتحرك هذه الأخيرة لتأمين سيارة إسعاف لنقل الموتى بعد أن رفض رئيس جماعة ايت داوود السماح لسيارة لنقل الموتى تابعة لجماعته بنقل جثمان الهالك لمستودع الأموات بالصويرة، قصد اتخاذ الإجراءات المعمول بها لتسليم جثة الضحية لذويه وأصدقائه لإقامة مراسيم الدفن بمسقط رأسه بكوزمت.
والى ذلك فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في ملابسات الحادثة لتحديد المسؤوليات القانونية، فيما حج لمستودع الأموات العشرات من أقارب ومعارف الهالك لتيسير مهمة تسلم الجثمان ونقله إلى كوزمت.
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم جريدة “شيشاوة الآن” بأحر التعازي والمواساة القلبية الى عبد الكريم الحوامي رئيس جماعة كوزمت، في وفاة زميله ومنه إلى كافة أقارب الهالك من أسرته الصغيرة والكبيرة.

4 5 7

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...