الرئيسية > اخبار شيشاوة

الوكيل العام بمراكش يودع إمام مسجد سجن الأوداية بتهمة هتك عرض قاصر بمجاط

  • الجمعة 13 يوليو 2018 - 16:27

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم الجمعة 13 يوليوز، إيداع إمام مسجد دوار سيدي سعيد بجماعة مجاط، المتهم بالاعتداء الجنسي على قاصر تبلغ من العم 14 سنة، (ايداعه) في السجن المحلي للأوداية، بعد أن جرى تقديمه من قبل الضابطة القضائية لدركية مجاط.
وبحسب مصدر للجريدة، فإن المتهم الذي قدم أمام الوكيل العام للملك أخذا بعين الاعتبار ظروف التشديد من جهة كونه قيما دينيا تابع لمندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية، بعد أن كان منتظرا متابعته أمام وكيل الملك بابتدائية امنتانوت، ليعين تاريخ 24 يوليوز الجاري، موعدا لانطلاق محاكمة المتهم من أجل التغرير وهتك عرض قاصر.
هذا وتعود تفاصيل القضية، الى يوم الأربعاء 11 يوليوز، بعد أن اعتقلت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، إمام مسجد بدوار سيدي سعيد بجماعة مجاط، بتهمة التحرش بقاصر، وذلك بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش.
وبحسب معطيات وفرتها مصادر خاصة للجريدة، فإن إيقاف إمام المسجد، تم بعد أن استمعت الضابطة القضائية لدرك مجاط للقاصر التي اطلعت من خلال أقوال القاصر على تفاصيل الاعتداء عليها، حيث يعمد الإمام على ممارسة شذوذه الجنسي بين فخذيها ولمس قضيبه بمناطق حساسة من جسدها.
وأضاف نفس المصدر، أن المتهم المسمى (حسن . الح)، أقر بالمنسوب اليه، لما واجهته الضابطة القضائية بقرائن وأدلة تصف بدقة محيط تنفيذه لجريمته الجنسية في حق قاصر كل ذنبها أنها، تأتي للفقيه بحصته من الطعام في الوجبات الرئيسية أو ما يعرف لدى المحليين ب”الرتبية”.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages