*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..قاضي التحقيق بجنايات مراكش يودع مقتصد ومستشارة جماعية بتولوكلت بسجن الأوداية

  • الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 17:43

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
قرر قاضي التحقيق بجنايات مراكش، ايداع الإطار التعليمي ومستشارة جماعية تنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة المتهمين باستدراج قاصر قصد هتك العرض والفساد مقابل عمولات مالية واغراءات، وذلك بعد أن أحالهما عليه الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش بعد تقديمهما أمامه من طرف الفرقة القضائية لدرك شيشاوة بحكم الاختصاص، كما حدد قاضي التحقيق تاريخ 21 اكتوبر الجاري موعدا لانطلاقة التحقيق التفصيلي مع المتهمين.
هذا فقد أحالت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، مساء أمس الأحد 14 اكتوبر، مستشارة جماعية واطار تعليمي يعمل بإحدى المؤسسات التعليمية بتولوكلت، على الفرقة القضائية التابعة للدرك الملكي بشيشاوة، وذلك للتحقيق معهما بشأن الفضيحة التي هزت تولوكلت يوم الجمعة الماضي.
وقالت مصادر مطلعة، أنه أثناء التحقيق ووجه المتهمين بلائحة تضم 15 ضحية بين قاصرات وشابات في مقتبل العمر ومطلقات، وأن المتهمين قد يكلف قاضي التحقيق التهم الموجهة اليهما بتهم ثقيلة تتعلق بالاتجار في البشر.
هذا وكانت عناصر الضابطة القضائية لدرك تولوكلت قد أوقفت المستشارة الجماعية المسماة ( خديجة. الو) وشريكها الاطار التعليمي من اجل المنسوب اليهما يوم الجمعة الماضي، بناء على شكاية تقدمت بها أم قاصر تبلغ من العمر 10 سنوات تتهم فيها المعنيين بالأمر باستدراج طفلتها لغرض هتك العرض.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...