*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الاستقلالي الغازي يقود حملة تجديد وتأسيس لهياكل حزبه في الجماعات الترابية الجبلية

  • الأحد 9 ديسمبر 2018 - 18:44

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
يقود لحسن الغازي المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بإقليم شيشاوة، عملية هيكلة واسعة لحزبه بعدد من الجماعات الترابية بالاقليم،وذلم في إطار تجديد الهياكل والتأسيس معا،استعدادا للاستحقاقات السياسية والانتخابية المقبلة.
هذا فقد ترأس الغازي تأسيس مكتب فرع حزب الاستقلال بجبال لالة عزيزة بدوار زنيط، يوم الجمعة الماضي،بمعية حسن بلفقية عضو اللجنة المركزية لشبيبة الاستقلالية وبحضور عدد من الاستقلاليين ووالاستقلاليات، حيث تطرق مفتش الحزب الوطني تهم الشأن المحلي والاقليمي والوطني مستعرضا مواقف الحزب الشاهدة على وطنيته الصادقة في الظروف العصيبة التي عاشها المغرب في المرحلة الإستعمارية وبعدها ومساندة المؤسسة الملكية في البناء المؤسساتي لدولة الحق والقانون.
وعقب ذلك مر الجمع العام التأسيسي الى انتخاب كاتب الحزب بالفرع وبقية اعضاء المكتب في جو توافقي بين المشاركين في المؤتمر المحلي التأسيسي.
وبالجماعة الترابية سيدي غانم، جرى تأسيس الفرع المحلي في نفس اليوم، استعرض فيه النائب الاول لرئيس المجلس التقليمي، مكانة حزبه في الخريطة السياسية بالاقليم والتي انتقلت بفضل منهجية تدبير مؤسسة الحزب إقليميا الى مواقع الصدارة وهو ما يؤكده حصول الحزب على مقعد برلماني وممثلين له على مستوى مجلس جهة مراكش اسفي والمجلس الإقليمي وترأسه لجماعات ترابية بالاقليم.
كما قدم المفتش الاقليمي للحزب ورقة توجيهية للتدبير الحزبي والحاجة لتوسيع قواعد الحزب محليا لتمكينه في الاستحقاقات القادمة من الوصول إلى مراتب اكثر تقدما من الوضع الراهن في ظل وجود قيادة وطنية بقيادة نزار البركة وفقا لتعبيره.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...