الرئيسية > اخبار شيشاوة

إصابة أربعة أشخاص في حادثة تصادم بين حافلة لنقل الركاب وشاحنة بالطريق السيار بمجاط و”شيشاوة الآن” تكشف هوياتهم

  • الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 08:47

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
أصيب أربعة أشخاص بجروح في حادثة دهس على مستوى الطريق السيار الرابط بين مراكش واكادير وبالتحديد النقطة الكيلومترية 274 بتراب جماعة مجاط (مقطع سيدي الزوين وسيدي محمد صامبا)، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 11 دجنبر، بعد تصادم خلفي قوي بين حافلة لنقل الركاب وشاحنة من الحجم الكبير الخاصة بنقل البضائع.
مصادر للجريدة اوضحت، أن سائق الحافلة أقدم على محاولة تجاوز الشاحنة التي كانت في مقدمة طريقه، غير ان تجاوز المعيب تسبب في صدام بين خلفية حافلته والواجهة الامامية للشاحنة، مما أفضى الى دهس هذه الأخيرة للحافلة نتيجة السرعة.
وقد أسفرت الحادثة عن إصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة، ويتعلق الأمر بكل من ( ايدار. ا) المزداد سنة 1959 بامزميز، والذي أصيب بكسر على مستوى الرجل، فيما أصيب الأشخاص الثلاثة (رشيد. ا) المزداد سنة 1978 بتارودانت و (محمد. ب) المزداد 1983 بانفيفة واخيرا (بهيجة. ال) من مواليد 1983 بمراكش، بجروح خفيفة، والذي نقلوا على متن سيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية المرابطة بالطريق السيار الى مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، حيث قدمت لهم الاسعافات الطبية اللازمة.
هذا فقد خلت فرقة الدراجين التابعة لسرية الدرك الملكي بشيشاوة فور علمها بالحادث الى عين المكان وفتحت تحقيقا في ملابسات الحادثة وتأمين موقع الحادثة لتيسير عملية مرور مستعملي الطريق السيار.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...