*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انتخاب سعيد لكريش كاتبا اقليميا للجامعة الوطنية للتعليم بشيشاوة+ صور

  • الأحد 5 يناير 2020 - 16:13

بوجمعة أمغوس -شيشاوة الآن

انعقد صباح اليوم الأحد 5 يناير 2020،الجمع العام لتجديد المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ،بمقر بلدية شيشاوة.

حيث شهدت أطوار الجمع العام، تكريم عدد من رجال التعليم بالاقليم،كما جرى انتخاب سعيد الكريش كاتبا إقليميا للجامعة الوطنية للتعليم بشيشاوة، كلفه الجمع العام بتشكيل المكتب الإقليمي.

وفي اتصال لشيشاوة الآن بسعيد الكريش،أكد أن انتخابه على رأس الكتابة الإقليمية ،تكليف في ثوب تشريف،مستحضرا جسامة المهمة الملقاة على عاتق المكتب الاقليمي في الدفاع عن نساء ورجال التعليم وتبليغ صوتهم والدود عن حقوقهم ومكتسباتهم.

وأضاف الكاتب الإقليمي لذات الهيئة النقابية أن المكتب الإقليمي الجديد سيواصل مسلسل إستكمال الهياكل التنظيمية المحلية للجامعة الوطنية للتعليم،مذكرا بما قدمه المكتب الإقليمي السابق من خدمات ستظل الشغيلة التعلمية بشيشاوة تستحضرها بكل فخر واعتزاز.

وفي ختام تدخله،أعرب لكريش عن امتنانه لكل المؤتمرات والمؤتمرين مهنئا الجميع على نجاح هذه المحطة التي وصفها بالتمرين الديمقراطي والعرس النضالي الذي مافتئت تقدمه الجامعة الوطنية للتعليم وطنيا وجهويا ومحليا.

 

 

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...