الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل الإقليم يتفقد أشغال تبليط عدد من الأحياء ومتتبعون يؤكدون أهمية هذه الزيارات في تسريع وثيرة وتجويد الأشغال

  • السبت 25 يناير 2020 - 09:10

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
في سياق تتبعه الشخصي لأوراش النهوض بأحياء عاصمة إقليم شيشاوة والدفع بها في اتجاه تهيئة الأحياء التابعة لها سواء تلك المتمركزة وسطها أو على هوامشها بما يضمن العدالة لكافة الأحياء، تفقد بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة، صباح يوم أمس الجمعة 24 يناير، كل من حي النصر بوسط المدينة والحي الحسني بمدخل شيشاوة.
هذا وقد رافق العامل الإقليمي في هذه الزيارة التفقدية أحمد شاشي باشا المدينة، والتي استهلت بحي النصر، حيث وقف على سير الأشغال التي بلغت مراحل متقدمة في التنفيذ، كما أبدى بعض الملاحظات للمقاولة نائلة الصفقة لأخذها بعين الاعتبار.
وبالحي الحسني زار بوعبيد الكراب، مدخل مدينة شيشاوة، حيث تجري أشغال تزيين المدخل وبناء الأرصفة وتبليطها وإحداث الفضاءات الخضراء على مستواها من إحداث لأحواض لغرس الأشجار.
كما شملت الزيارة بعض الفضاءات الخضراء بالمدينة والتي أعطى العامل الإقليمي بالمناسبة تعليماته للاعتناء بها لتكون متنفسا للساكنة.
يشار إلى أن الزيارات التفقدية للأوراش التنموية التي يباشرها بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة في مجموع تراب الإقليم، لها وقع ايجابي على سير هذه الأوراش سواء من جهة سرعة تنفيذها أو من جهة تجويدها، وهو ما تقره مجموعة من الفعاليات السياسية والمدنية بالتقليم في تفاعلها مع هذه الزيارات.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages