*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

فضيحة..رئيس جماعة بدائرة متوكة يباشر عملية حفر آبار بضيعته الفلاحية خارج نطاق القانون والدرك الملكي يتصدى له

  • الجمعة 31 يناير 2020 - 12:24

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
في الوقت الذي توجه السلطات الإقليمية بشيشاوة في أكثر من مناسبة المنتخبين وخاصة رؤساء الجماعات الترابية الى ان يكونو قدوة في السهر على تطبيق القانون والابتعاد عن كل ما من شأنه ان يضر بسيادة القانون، أقدم رئيس إحدى الجماعات الترابية بدائرة متوكة على مباشرة عملية حفر آبار بإحدى ضيعاته الفلاحية الواقعة في نفوذ الجماعة الترابية التي يديرها.
مصادر مطلعة للجريذة، قالت بأن رئيس الجماعة المعني رغم تنبيهه من طرف السلطات المحلية بضرورة توقيف أشغال الحفر لعدم قانونيتها، ضرب هذا الأمر عرض الحائط في إشارة لعدم احترامه للسلطات المحلية و إشارة ضمنية لإستغلاله للنفوذ وكونه فوق القانون.
وأضافت نفس المصادر، أن السلطات المحلية امام تعنث هذا المسؤول ربطت الاتصال بسرية الدرك الملكي بتولوكلت والتي انتقلت الى عين المكان وحجزت آلة الحفر “الصودا” التي تعود لإحدى المقاولات في ملكية مواطن بمنطقة امنتانوت واقتادتها الى مقرها بعد تحريره لمحضر في النازلة بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت.
جدير بالذكر أن السلطات الإقليمية بشيشاوة تصدت وبتعليمات صارمة لعمليات حفر الآبار خارج نطاق القانون وترخيص وكالة الحوض المائي وذلك من خلال دعوتها في لقاءات عديدة السلطات المحلية في مجموع تراب الاقليم بتنفيذ القانون في حق كل من تورط في عمليات الحفر خارج القانون.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...