*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الشرطة القضائية تطيح ب”ولد السودور” أخطر مروج للمخدرات بأولاد ابراهيم بعد مقاومة استعان فيها على “سيف 14”

  • الأحد 2 فبراير 2020 - 20:54

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن شيشاوة، اليوم الأحد 2 فبراير، من اعتقال مروج خطير للمخدرات بجنبات وادي شيشاوة التي حولها إلى مخبئ لعملياته الإجرامية بتقطيع وتحضيره للمنوعات من مخدرات قصد توجيهها إلى سوق الترويج.
مصادر متطابقة للجريدة، أوضحت أن المعني بالأمر الملقب في أوساط المروجين ب”ولد السودور”، حاصرته عناصر الشرطة القضائية بعد أن وفرت لها مصادر كانت في تنسيق مباشر معها مكان تواجده، وأنه قام بمقاومة عناصر الضابطة القضائية باستعمال سيف من حجم ما يعرف لدى هواة حيازة الأسلحة البيضاء ب”جنوي 14″، وأن عناصر الشرطة تمكنت من السيطرة عليه تحت تدابير وشروط مهنية دقيقة.
وأردفت مصادرنا، أن العملية الأمنية أسفرت عن حجز كميات لابأس بها من المخدرات المعدة في شكل قطع للترويج وأموال متحصل عليها عن طريق الاتجار.
والى ذلك تم اقتياد المتهم صوب مركز الضابطة القضائية حيث تم التحقيق معه في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، وتم تعميق البحث معه في محاولة للوصول إلى الجهات التي تزوده بالممنوعات في احتمال وجود شبكة خارج المدينة توصل إليه هذه الممنوعات السامة التي تدمر الفرد والمجتمع.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...