الرئيسية > اخبار شيشاوة

الاستقلالي البواب والحركي العمارة والبيجيدي عطيفي والاعلامي لحلو يطمئنون على الوضع الصحي للغازي في إقامته بمراكش

  • الخميس 6 فبراير 2020 - 13:12

سمية الزهراوي – شيشاوة الآن
قَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :”مَنْ عَادَ مَرِيضًا أَوْ زَارَ أَخًاً لَهُ فِي اللَّهِ نَادَاهُ مُنَادٍ أَنْ طِبْتَ وَطَابَ مَمْشَاكَ وَتَبَوَّأْتَ مِنْ الْجَنَّةِ مَنْزِلاً” رواه الترمذي وحسنه، وابن ماجه، وحسنه الألباني.
في إطار تتبع الحالة الصحية للحسن الغازي المفتش الاقليمي لحزب الاستقلال، زار يوم أمس الأربعاء 5 فبراير، كل من عبد العزيز البواب كاتب فرع حزب الاستقلال، الحركي حاتم العمارة وشقيقه عابد العمارة، الصحفي بوجمعة لحلو مدير جريدة “مراكش الآن” وتوفيق عطيفي الكاتب الاقليمي لشبيبة حزب العدالة والتنمية بشيشاوة، المسؤول المذكور في إقامته بمدينة مراكش، وذلك لصلة الرحم وتكريس قيم التعاضد والتآخي التي أوصى بها الدين الإسلامي السمح خاصة تلك المتعلقة بعيادة المريض.
هذا واطمئنت الفعاليات المذكورة على الحالة الصحية للنائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة، وهي الزيارة التي خلفت انشراحا لدى هذا الأخير، لما لها من دلالة أخوية وانسانية لتنضاف الى عشرات الزيارات التي قامت بها شخصيات إدارية، سياسية واعلامية داخل وخارج الإقليم لمسكن الغازي، خاصة وأنه يتمتع برصيد من العلاقات الإنسانية الواسعة.
جدير بالذكر أن المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال قد اجرب له فريق طبي عملية جراحية على مستوى الكلى قبل قرابة عشرة أيام من الآن، تكللت بالنجاح لخبرة الطاقم الطبي المشرف على العملية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...