*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بعد فحوصات مخبرية..نتائج سلبية تبعد فيروس كورونا عن 16 موظفا بشيشاوة

  • الخميس 16 أبريل 2020 - 23:58

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
كشفت مصادر مطلعة ل” شيشاوة الآن”، أن اللجنة الصحية الإقليمية المكلفة بتتبع الحالة الوبائية بإقليم شيشاوة، قد توصلت قبل قليل من ليلة اليوم الخميس 16 ابريل، بالنتائج المخبرية الخاصة بفيروس كورونا التي تهم موظفي إحدى المصالح الخارجية بعمالة إقليم شيشاوة.
مصدر مطلع للجريدة، كشف أن التحاليل المخبرية التي جرت بإحدى المختبرات الطبية المحدثة بالمركبات الصحية الجامعية بمراكش تخص 16 موظفا، كانت كلها سلبية، مما أبعد هذه العدوى على أطر هذه المصلحة الخارجية.
الخبر السار، خلف ارتياحا وسط الأطر الطبية العاملة بالمستشفى الإقليمي وفي صفوف المسؤولين الترابيين والمؤسساتيين بعمالة إقليم شيشاوة وكذا في أوساط الأسر.
وبهذه النتيجة تكون النتائج المخبرية التي أجريت اليوم الخميس، قد أبعدت الإصابة بفيروس كورونا عن 18 حالة مشخصة مخبريا، ليستقر عدد المصابين بالمرض في 23 حالة، اثنتان منها قضت نحبها، وثلاثة شفيت، فيما باقي 18 مصابا لا زال يتلقى العلاجات المطلوبة بالجناح الخاص بكوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي وتحت إشراف طاقم طبي متمرس يقوده الدكتور الشاكري مدير المستشفى الإقليمي محمد السادس وتحت متابعة واهتمام بالغين لبوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة والإطار الموس محمد المندوب الإقليمي لوزارة الصحة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...