الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكريش الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بشيشاوة يشارك في اجتماع عن بعد للمكتب الجهوي لتدارس مشاكل نساء ورجال التعليم في ظل جائحة كرونا

  • الجمعة 8 مايو 2020 - 22:38

حسن الحسن-شيشاوة الآن

انعقد مساء اليوم  الجمعة 8 ماي 2020،عبر تقنية الفيديو عن بعد اجتماعا للمكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل.

الاجتماع الذي مثل فيه إقليم شيشاوة الكاتب الإقليمي لذات المركزية النقابية سعيد الكريش، خصص لتدارس مختلف المستجدات بالقطاع والتي تهم نساء ورجال التعليم بالجهة.

وفي اتصال بالكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بشيشاوة سعيد لكريش،أكد أن الإجتماع شكل فرصة لدراسة عدد من القضايا المتعلقة بنساء ورجال التعليم خاصة في ظل الوضع الحالي لجائحة كرونا وما رافق ذلك من تدابير تربوية في اطار الإستمرارية البيداغوجية والإدارية،والتعليم عن بعد.

وأضاف ذات المسؤول النقابي ،أن الإجتماع الذي ضم جميع الكتاب الإقليمين عبر تراب الجهة إضافة إلى أعضاء المكتب الجهوي،تم خلاله تقييم الوضعية واقتراح السيناريوهات الممكنة لإنهاء الموسم الدراسي وق مقاربة تزاوج بين الحفاظ على الصحة والسلامة من جهة وتضمن تكافؤ الفرص من جهة ثانية.

وختم الكريش تدخله بالتنويه بالروح الوطنية العالية التي أبان عليها نساء ورجال التعليم في هذه المحنة،من تضحية وتطوع معتمدين في ذلك على وسائلهم الذاتية والشخصية،مجددا مطالبة الوزارة الوصية بتسوية جميع الملفات العالقة،بما يضمن الإستقرار النفسي والمهني والأسري والمادي للشغيلة التعليمية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...